تحتضن العاصمة القطرية الدوحة، مساء الخميس، مباراة ودية مثيرة بين فريقي باريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني على ملعب خليفة الذي يتسع لـ50 ألف متفرج، وتعد شركة "أوريدو" الرائدة في مجال الهاتف النقال في الجزائر أحد رعاة هذا الحدث الكروي البارز، فضلا عن أنها قامت بنقل 250 مناصر جزائري لمشاهدة هذه المباراة.

تدخل المباراة في إطار استعدادات الفريقين للنصف الثاني من الموسم حيث توج سان جرمان بلقب بطل الخريف الرمزي، فيما يحتل النادي الملكي المركز الثالث في الليغا.

وأعلن الاتحاد القطري المشرف على المباراة بيع معظم التذاكر في وقت قياسي. وإن كان باريس سان جيرمان قد وصل إلى الدوحة، مطلع الأسبوع الجاري، بكامل نجومه بقيادة الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث انتظم في معسكر استعدادا لاستئناف البطولة الفرنسية، فإن ريال مدريد قد التحق بالعاصمة القطرية، أمس الأربعاء، بكامل نجومه وعلي رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد المرشحين الثلاثة لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري، على أن يجري الريال تدريبا خفيفا صباح اليوم الخميس.

ويقيم باريس سان جرمان الذي ترعاه "أوريدو" أيضا معسكره الشتوي في الدوحة للعام الثالث على التوالي وهو الذي كان واجه العام الماضي نادي لخويا القطري في الموسم قبل الماضي.

وأسند الاتحاد القطري إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم محلي بقيادة الدولي عبد الرحمن الجاسم. ودأبت الدوحة في الأعوام الأخيرة على استضافة المباريات الدولية، سواء للمنتخبات أم الفرق، آخرها في فيفري الماضي، ومباراة إسبانيا بطلة أوروبا والعالم مع الأوروغواي بطلة أمريكا الجنوبية.

و تستقبل "أوريدو" السنة الجديدة 2014 تحت شعار "كرة القدم والروح الرياضية"، حيث منحت الفرصة لـ 250 مناصر جزائري لمواكبة المباراة الودية بين النادي الإسباني ريال مدريد والنادي الفرنسي باريس سان جيرمان. وصرح المدير العام لـ"أوريدو"، جوزيف جد، على هامش هذا الحدث: "تؤكد "أوريدو" مكانتها كشريك مميز لكرة القدم الجزائرية وعلى الصعيد الدولي، بمنح فرصة فريدة للمناصرين الجزائريين لحضور هذا اللقاء بين اثنين من أكبر نوادي كرة القدم في العالم. هذه المبادرة الفريدة لـ"أوريدو" تدخل في إطار استراتيجيتنا لترقية كرة القدم الجزائرية وإعطاء فرصة حقيقية وصادقة لمحبي كرة القدم الجزائريين لحضور مقابلات ذات بُعد دولي".

للتذكير، "أوريدو" هي الراعي الرسمي والرئيسي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني وتسعة أندية محترفة لكرة القدم.  


التعليقات(6)

  • 1
    حسين فرنسا 2014/01/02
    اولا في التعليق يقول نجمة اريد تحملت نقل250جزائري يا ترا من هم البسطاء ام الاغنياء ام ام من السؤال يبقى مطروح
  • 2
    محمد الجزائر 2014/01/02
    بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد رانا نشوفو مبارات الريال مدريد وبرشلونة وحنا نقولو تحيا الريال
    تحيا الريال
  • 3
    عبد الحميد بن باديس 2014/01/02
    إن كان لقطر مردود تجاري أو سياحي من وراء هذه المبادرة فهذا يغطي التكاليف التي تحملتها، ولا تلام على ذلك، أما إن كان تبذير للمال العام فهذا باطل وجهل وتخلف، سواء قطر أو الجزائر التي استدعت مارادونا ومادونا...
    نحن لا ننتقد من أجل الانتقاد، لكن نضع دائما أعمال المسؤولين في ميزان المصلحة، فإن نفعت شكرنا وإن ضرت أنكرنا.
  • 4
    bijou ben nacer algerie 2014/01/02
    من هم سعيدو الحظ الذين ذهبوا ونحن ليس لنا حق في الجزائر رانا حراقة في بلادنا
  • 5
    hamed M'sila 2014/01/02
    VIVA REAL MADRID
  • 6
    CHARIM skikda 2014/01/02
    يشبه صراع النوجوم بوتفليقة بن فليس نهائى التتويج 17 افربل 2014 ملعب مغلق بدون جمهور الحكم جنرال توفيق
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: