التعليقات(5)

  • 1
    SoloDZ 2016/09/25
    والجنسية تع هاد الشركة منين قلبت عليها في غوغل ما لقيتهاش !؟ السيد جزايري ويتحدث بالفرنسية ما فهمنا والو في هل الشركة فرنسية مديرها جزائري او الشركة جزائرية مديرها متفرنس ؟؟؟!!! المهم اذا كانت الشركة هذه تضم متخرجين من معهد الفلاحة الوطني فإن عملية انقاذ الارضية سينجح اما اذا كانت احدى الشركات التي يستعملها الجياع مطية للنهب فإن الفشل والفضيحة سيكونان نتيجة هذا العمل الذي يبدو ارتجاليا حسب كلام هذا الشخص !
  • 2
    choussi Algérie mon amour 2016/09/26
    الشخص راه يقول حنا طلبنا من الوزير هذا الشهر لاعادة العشب ، يعني حبوا يعاودوه وفقط و سي الوزير

    حسب الصحافة الموقرة راه يقول رانا عاقبناهم. انا ما فهمت والوا. وديجا راني زعفان من الحقيرة

    السورية لي طيحتنا باللهجة المحلية التي تكون اقرب للعربية الفصحى في كثير من النواحي من اللهجة

    السورية.
  • 3
    حميد holland 2016/09/26
    شركة نتاع نخالة والعام المقبل نزيدو من جديد حشيش وكل عام حشيش جديد وهيا رايحا
  • 4
    محمد 2016/09/26
    خريجوا المعاهد الوطنية المتخصصون في هذا المجال تم تحويلهم لأعوان في المسابح شبه الأولمبية لتأت هذه الشركات الخاصة وتعيد صيانة العشب!، أتذكر أن أكوام الرمل والحجارة والتربة كانت بجوار ملعب 05 جويلية في سنوات ماضية وقيل وقتها أن الملعب سيكون في أبهى الحلل لكن وللأسف ملعب 05 جويلية صالح لنصف مباراة بعدها يتحول إلى زريبة! -أكرمكم الله-، شاده بالأمس مباراة بجاية والفتح ورغم أن ملعب الفتح سيء إلا أنه أفضل بكثير من ملعب 05 جويلية، من يتحمل المسؤولية؟ الوزارة أم مديرية الشباب والرياضة أم إدارة الملعب؟
  • 5
    محمد 2016/09/26
    ما نفهمش الفرنسية وما نحباش بصح قال "الماشينة نتاعهم سول أون افريك"نورمالمو هكذا فهمت، إذا كانت "سول أون أفريك" يا "جوون" كي تكملوا نشوفوها وبعد أول ماتش نشوفوها وبعد ال"الشتا والأرياح" نشوفوها ونغنولكم ساعتها "آيليك آ وعدي" ههههههههههههههههههه
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: