واصل المهاجم الجزائري محمد بن يطو تألقه في دوري السعودي للمحترفين، وقاد فريقه الشباب لتحقيق فوز هام على مستضيفه فريق الخليج بواقع هدفين لواحد، حيث تكفل بتسجيل الهدف الأول وصنع هدف الفوز.

 برسم الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين السعودي، سجّل بن يطو، مساء الجمعة، رابع هدف له في الموسم الجاري بألون فريق الشباب السعودي، والذي عدّل به النتيجة أمام المستضيف نادي الخليج في الدقيقة الـ19 من المباراة برأسية محكمة، بعدما كان الفريق المحلي السباق للتهديف دقيقة واحدة قبل ذلك.

 وفي الدقيقة الـ26 ساهم مهاجم وفاق سطيف سابقا، في خطف فريقه هدف الفوز، بعدما تبادل مع زميله البرازيلي هيرتي الكرة داخل منطقة عمليات المنافس، قبل أن يسجل الأخير الهدف بلمسة سحرية برازيلية في الدقيقة الـ 26. وبهذه النتيجة ارتقى الشباب السعودي للمرتبة الخامسة برصيد 8 نقاط.

وسبق لبن يطو تسجيل "هاتريك" في مرمى الأهلي السعودي بالإضافة إلى هذا الهدف الذي وقعه في مرمى الخليج، ليتموقع في المرتبة الثالثة في ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 4 أهداف. كما سجّل "هاتريك" أيضا في مواجهة الكأس أمام فريق نجران.

هدف بن يطو في مرمى الخليج

تمريرة بن يطو الحاسمة 



التعليقات(2)

  • 1
    فاتح العاصمة 2016/10/15
    نصيحتي لبن يطو أن يتجنس سعودي خيرلو لأنه من المستحيل تقميص الألوان الوطنية مدام الإمبراطور روراوة راهو على رأس المنتخب الوطني لأنو عندو عقدة من الجزائريين كفاه يعباد ربي عندك من أحسن المدربين الأفريقي والاسيوي وتروح اتجبنا لفرنسيس (بالماضي، بالمضوي ) ؟؟؟؟؟؟ انا جزائري ونحب مدرب للمنتخب أكون جزائري بصح آو فقنا الي بلي جماعت افرانسا من أعلى الصلطة راهي تضغط فاقووووووووووووو
  • 2
    احمد الجزاءر 2016/10/16
    أنا أحب ان يكون المدرب الوطني جزائريا والاعب محلي ولكن يا اخي اثبتت التجارب على ان الاثنين الا يصلحا والأمثلة على ذالك كثيرة خذ مثلا اتحاد العاصمة. في نهائي كاس افريقيا ضد مزمبي تنهزم في عقر دارها بهدفين لصفير وفي الاياب كذالك مع ان الفريق يضم اكثر من 5 او اكثر من الدوليين مادا تفعل بهولاء الاعبين الغير الملتزمين اما المدرب المحلي فحدث ولا حرج أحسنهم على الإطلاق سعدان ولكن ليست له شخصية قوية لتدريب فريق مثل الجزاءر أينما حل حلت المشاكل 1986 كانت مهزلة بفريق قوي تخرج من الدور الاول شحة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: