رفض المدرب الفرنسي رودي غارسيا مقترح تدريب منتخب الجزائر لكرة القدم، متحججا بعدم استعداده لقيادة المنتخبات الوطنية في الوقت الحالي.

وأوضح تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، نقلا عن مصادر مقربة من "غارسيا" المتواجد في حالة بطالة منذ شهر جانفي، فإن غارسيا رفض رسميا مقترحا من أجل قيادة "الخضر"، لأنه غير مستعد لتدريب المنتخبات حاليا، وهو يفضل الاستمرار في تدريب الأندية، لاسيما وأنه في أفضل رواق لتدريب مرسيليا.

 ووفقا لتقارير من عاصمة الجن والملائكة باريس، فإن رئيس الفاف محمد روراوة، التي حل بها الجمعة، يعتزم التفاوض مع أربعة أسماء مرشحة لتدريب "المحاربين" ويتعلق الأمر بثلاثة تقنيين فرنسيين وهم رولان كوربيس، آلان بيران وبول لوغوين، والإيطالي روبيرتو مانشيني.

وفعليا، بدأ روراوة برنامجه المسطر في لقائه بهؤلاء التقنيين،  من خلال التقائهمساء الجمعة بآلان بيران، حيث أكد الأخير  في تصريح نقلته وسائل إعلام فرنسية، التفاوض مع رئيس الفاف.

 وقال بيران:"لقد التقيت مع محمد روراوة وتفاوضت معه، لكن لست أعلم إن كنت سأكون المدرب القادم للمنتخب الجزائري".

 وبعدما أكد أنه مهتم بتدريب الخضر، كشف آلان بيران بأنه كان قريبا من قيادة المنتخب حتى قبل مجيئ غوركوف في 2014، بقوله:"يهمني كثيرا قيادة المنتخب الجزائري، بل إنني كنت مرشحا لتدريبه حتى قبل مجيء غوركوف".

 ويُستشف من تصريح آلان بيران، أن رئيس الفاف محمد روراوة يريد التفاوض مع أكبر عدد من التقنيين، قبل اتخاذ قراره النهائي في اختيار أفضل مدرب يناسب المنتخب، لاسيما في ظل التحديات التي تنتظر الخضر والحالة التي يتواجد عليها، بسبب الطريقة التي رحل بها الصربي ميلوفان راييفاش، ودور اللاعبين في ذلك.


التعليقات(16)

  • 1
    foudil bekkouche algerie 2016/10/15
    SAADANE OR BYE BYE TO WORLD CUP 2018
  • 2
    الاسم 2016/10/15
    LE RESTE ZERO
  • 3
    amarouch 2016/10/15
    Paul Loguin et Manchini se seront pas des entraineurs d l EN algérienne tout simplement par ce que vous ne pouvez pas répondre à leur demandes financières.Pourquoi perdre du temps avec des entraineurs de gros calibres et discuter avec ceux que personne n en veut.
  • 4
    ميكي بلاد ميكي 2016/10/15
    صبر جميل و لا تحزنو سيرزقكم الله مدربا فرنسيا قوي عليكم مهين لكم و للجزائر جزاء صبركم المتواصل و ايمانكم الكبير بفرنسا و المدرسة الفرنسية
  • 5
    الاسم 2016/10/15
    طبيعي جدا ان كل مدرب يرفض المنتخب الوطني الذي أصبح لعبة في يد صغار واتحدى اي مناصر يرشح المنتخب الى المونديال لأن مافعلوه ضد المدرب الصربي عمل صبياني وحقير ليس من سيمات الجزائري الحر ورفض قارسيا للمنتخب دليل على ان المنتخب اصبح لعبة في ايدي صبية وعلى رأسهم منصوري باي المنديال وباي سمعة المنتخب
  • 6
    morad 2016/10/15
    بعد الغدر الذي قام به منصوري وبعض اللاعبين ضد راييفاتش ثم اقلته بطريقة لا تخدم سمعة البلاد والمنتخب بصراحة صماطت مآزرة المنتخب الذي يسير بالغدر والخداع لمصالح خاصة باي منديال 2018
  • 7
    Nona 2016/10/15
    انا راني نخمم فالخدمة لي راح يطردوني منها بسباب التقشف راني نخمم فالحڨارين لي رانا عايشين معاهم ، عندي شهادة ومسويتش خدمة محترمة ولا دار بساسها ، كون غير تجيبو مدربي جزائري رخيص تتقشفو تاني فالدراهم شكون اولى احنا ولاد البلاد ولا ولاد فرنسا.....!؟!
  • 8
    صريح الجزائر 2016/10/15
    فيليب عمر ترروسي مدرب محنك و متواضع و قوي الشخصية زيادة على ذلك فهو مسلم !!!
  • 9
    الاسم 2016/10/15
    الى التعليق رقم 8: عييتني بالتعليق ديالك... فهمني برك واش دخل الاسلام في الوسط؟؟؟؟؟ لوكان جا كل من هو مسلم يعني انه كفؤ و متمرس لوكان رانا ساكنين الان في المريخ... و لكن مع الاسف العكس هو الصحيح.... لازم نجيبوا مدرب كفؤ و احترافي و كفى و مايهمناش شنوي او بوذي او هندوسي
  • 10
    samokey algerie 2016/10/16
    حسابيا وفي فترة جد حساسة وعير كافية المدرب الاجنبي و مهما كان فانه بجهل كيف يعيد الامور لكجاريها و تكوين مجموعة منصبطة والتاهل للمونديال مستحيل بهذه المعطيات .
  • 11
    samokey algerie 2016/10/16
    كما قلت سايقا المدرب الاجنبي لا ينجح في الوقت الصيق و احداث المعجزات ..الحل هو البحث عن ثنائي من المدربين المحليين المتالقين في الطولة لانه وكل الجزائريين يعرفون مستوى اللاعبين المحليين و حتى اي لا عب في العالم ..المدرب الاجنبي يجهل ختى لون علم الجزائر .
  • 12
    samokey algerie 2016/10/16
    اقسم بالله العلي العظيم ان 99 بالمائة من اللاعبين المعتربين والمولودين في فرنسا لو استدعتهم فرنسا لما رفضوا .لانهم تربوا في احضانها ولا علاقة لهم بالهوية و لا الشهداء. و اكبر عيب وعار على الجزائريين ان يمثل اشارة فريق الشهداء مسيحي موشم ..والله انه اكبر عيب.واظن ان يد عليا هي من تريد اولاد فرنسا ان يكونوا اسيادا على المحليين .مالفرق من ان نجلب لاعبا برتغاليااو ارجنتينيا و نمنخه الجنسية.
  • 13
    أبو فادي بلد كل شيء ممكن 2016/10/16
    مع راوراوة الجزائر نجحت مرتين عندما تأهلت مع رابح سعدان لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا وعودتها للواجهة بعد تأهل تاريخي على حسب بطل إفريقيا مصر لثلاث مرات متتالية ولو أننا لم نسجل في الدورة العالمية ولا هدف، ثم لمونديال البرازيل2014 أين قدمنا كرة راقية ومرورنا للدور 2 على حساب روسيا لأول مرة في تاريخنا وخروجنا على يد ألمانيا بطل الدورة بعد الوقت الإضافي ..بالرغم من غلطة راوراوة بتعيينه غوركوف في ذات المونديال على حساب البوسني المعروف بالإنضباط الصارم الذي افتقدناه افتقدناه اليوم بسبب الاعلام
  • 14
    h-r-is 2016/10/16
    meme si vous ramenez marcelo lippi et vous lui dite pas que boudebouz et moyens il va tombé dans le piege comme l"ex entraineur et on va perdre dofcie, lex entraineur a pu constaté que brahimi et feghouli sont moyen mai il avai peu de temp pour decouvrir boudebouz et justement le prochain entraineur aura encor moin de temp alor il fau prendre la responsabilité pour lui parler de ses pouce ballon, sinon ramenez Saadane et rassurer la calification avec saadane calification garanti inchallah
  • 15
    karim casa-maroc 2016/10/16
    تدورو وتعاود تدورو وترجعو لفرنسا لن تستطيعو الحياة بدون فرنسا وعقل فرنسا.هههههههههههه
  • 16
    Zero 2016/10/16
    عاصمة الجن والملائكة باريس
    الجزائر العاصمة عاصمة البلاعطيين و المفرنسين
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: