خالف مدرب نادي ليستر سيتي كلاوديو رانييري كل التوقعات، أجلس الثنائي الدولي الجزائري في صفوف ثعالب إنجلترا رياض محرز وإسلام سليماني على دكة الاحتياط، في المواجهة التي نزل فيها بطل إنجلترا ضيفا على تشيلسي برسم الجولة الـ8 من دوري إنجلترا للمحترفين.

 وفي غياب محرز وسليماني وجد ليستر نفسه متخلفا بثنائية نظيفة في الشوط الأول، بفضل هدفي دييغو كوستا (د7) وهازارد (د33)، حيث أن السيطرة كانت مطلقة للمحليين. وفي الشوط الثاني حاول ليستر العودة في النتيجة من خلال دخوله القوي لكن بقي عقيما وعجز عن الوصول لمرمى تشيلسي.

 وفي الدقيقة الـ65 حاول رانييري إعطاء حيوية لهجوم فريقه فدفع بالثنائي الجزائري محرز وسليماني بديلين لأحمد موسى وشلوب، إلا أن ذلك لم يغني الفريق في شيء، حيث ظهرا بعيدان عن مستوياتهما، لاسيما وأن ذلك تزامن مع عودة رجال كونتي في المباراة، وهو ما مكنهم من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ80 بواسطة المهاجم النيجري مويز.

 وبهذه الخسارة المتجددة لفريق ليستر، تدحرج في جدول الترتيب وبات في المركز الـ13 ومن الفرق التي تحتل مؤخرة الترتيب برصيد 8 نقاط فقط. وهي بداية جد سيئة لبطل "البريمرليغ".

 في إيطاليا مني الظهير الأيسر الجزائري فوزي غولام وفريقه نابولي بثاني هزيمة لهم في الموسم، والأولى على أرضهم أمام الغريم نادي روما، وبنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، وذلك برسم الجولة الـ8 من الكالتشيو.

 وكان لغولام أداء متوسط، حيث يتحمل بعض المسؤولية في الهدف الثالث الذي وقعه المصري محمد صلاح لصالح روما في الدقيقة 86. لكن بالمقابل ساهم في هدف الشرف الذي سجله فريقه، من خلال تمريره الكرة لزميله كوليبالي الذي سجل الهدف في الدقيقة 58.

 وفي إسبانيا، لم يكن حال كارل مجاني أفضل من زميله غولام في إيطاليا، حيث مني هو الآخر بهزيمة على أرض فريقه ليغانيس امام الضيف نادي إشبيلية بواقع (2/3). وكالمعتاد شارك مجاني أساسيا وشارك في جميع أطوار اللقاء.


التعليقات(7)

  • 1
    حمداوي هناك 2016/10/15
    اخشى على سليماني الا يجد له مكانا في الاساسيين مستقبلا والا يكون مقلب للستر...وبونجاح تعال تشوف
  • 2
    Amar Algerie 2016/10/15
    كلهم محترفين يضربون في كل مكان وبالثلاث ويقيلون المدربين على هواهم ويربحون نيجيريا ههههه يضحكون على أنفسهم فلنشجع الاعب المحلي مهما كانت النتيجة
  • 3
    realiste tlemcen 2016/10/15
    الله يستر، لم نعد نستطيع مشاهدة التلفاز أو قراءة الجريدة ، تقول رانا في حرب اهلية ضد اللاعبين من اجل لعبة،هم تمادوا وانتم كثرتم انتقادات
  • 4
    abdel alger 2016/10/15
    Les héros de Leicester sont fatigués.
  • 5
    bouafia M'sila-Algerie 2016/10/15
    Slimani il n'a jamais convaincu même s'il lui arrive d'inscrire des buts accidentellement. Il n'a ni la forme, ni la condition physique ni l'intelligence d'un attaquant qui joue en collectif dans la zone d'attaque. Il n'a pas beaucoup brillé dans le championnat portugais. C'est l'élément le plus passif. Quand il joue c'est un joueur en moins. Le Lister city va payer cette année les frais du mauvais contrat conclu avec ce pauvre joueur qui ne sait même pas sortir d'un hors jeu( 9 hors -camroune
  • 6
    الحر 2016/10/15
    الم نقل لكم ان اكبر غلطة ارتكبها فريق ليستر هو شراء سليماني ليستر في القسم الثاني السنة القادمة
  • 7
    سامر الجزائر 2016/10/16
    -الرد يكون في نيجيريا محرز براهيمي سليماني
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: