افتتح اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، السبت، عدّاد التهديف مع فريقه الجديد شالكه الألماني، وساهم بِقوّة في منحه تعادلا ثمينا خارج القواعد.

وتعادل شالكه بنتيجة (1-1) أمام المضيف أوغسبورغ، لِحساب الجولة السابعة من عمر بطولة ألمانيا. وكان متوسط الميدان بن طالب السبّاق لإفتتاح باب التسجيل في هذا اللقاء عند الدقيقة الـ 65 (شريط الفيديو المُرفق أدناه).

وأمضى بن طالب توقيعه بطريقة استعراضية عالمية، حيث سدّد كرة من بعد حوالي 25 مترا، فارتطمت بالزاوية التسعين لمرمى السويسري مروان هيتز حارس أوغسبورغ، وتجاوزت الإطار.

وشارك الدولي الجزائري أساسيا مع شالكه، وخاض كامل أطوار مواجهة أوغسبورغ. وكان أحد أفضل لاعبي "الأزرق الملكي".

وبات شالكه في المركز الـ 15 برصيد 4 نقاط، ويتموقع أوغسبورغ في المركز الـ 12 بمجموع 8 نقاط. وهو ترتيب مؤقت في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة مساء هذا الأحد.

وتنتظر بن طالب وشالكه مباراة رسمية مساء الخميس المقبل، أمام المضيف كراسنودار الروسي، ضمن إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

للإشارة، غاب نبيل بن طالب عن المباراة المونديالية للمنتخب الوطني الجزائري والزائر الكاميروني مساء الأحد الماضي، بسبب عقوبة الإيقاف (بطاقتين صفراوين).

 

  


التعليقات(6)

  • 1
    رضا الجزائر 2016/10/16
    رائع يا بن طالب مبارك عليك
  • 2
    علي الجزائر 2016/10/16
    هدف عادي كل يوم يسجل مثله من اين اتته الخرافية خليكم من الهف والشيتة نفختوهم حتى ولاو ميسي وهما مكان والو الصباح يعطولو الجنسية وعلى ال12 يخدمولو الباسبور ويجي يدي دراهمنا واحنا نتفرجو ونصفقوا ومن بعد ما يكمل مع المنتخب ما يدورش للجزائر واذا جا يجي داير قرون كما منصوري والشعب مسكين حاصل في الخبزة اه يا بلادي اه علبيها الشباب اصبح يحرق ويموت في البحر
  • 3
    الجثة 2016/10/16
    هدف رائع جدا
  • 4
    abdou algerie 2016/10/16
    ان شاء الله يسترجع كامل امكانياته و يكون جاهز ضد نيجيريا و زمبيا
  • 5
    abdeli algerie 2016/10/16
    bravooooo.bentaleb bon but
  • 6
    سامر 2016/10/16
    -بودبوز متواضع مستواه وبن طالب الأمثل لاصطياد النسور.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: