حذر الدولي النيجيري السابق، ندوكا أوغباد، تشكيلة منتخب بلاده من ردة فعل المنتخب الجزائري في الموعد المقبل المقرر بين "الخضر" و"النسور" في تصفيات كأس العالم 2018، خصوصا بعد تعثر زملاء سليماني في افتتاح المسابقة الأسبوع الفارط على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، بنتيجة هدف مقابل هدف أمام المنتخب الكاميروني.

وسينزل المنتخب الوطني في الـ12 من نوفمبر الداخل ضيفا على نظيره النيجيري على ملعب "أكو أيبوم" لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، برسم المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبي زمبيا والكاميرون اللذين يلتقيان في اليوم ذاته بمدينة "ليمبي" الكاميرونية.

وقال مساعد مدرب منتخب نيجيريا لأقل من 17 سنة، إن النتيجة التي سجلها المنتخب الجزائري في أول خرجة له أمام الكاميرون، لا تعكس الوجه الحقيقي لمنافسهم المستقبلي، كما أن إقالة المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش من على رأس العارضة الفنية من شأنه أن يخدم مصلحته ويحفز لاعبيه من اجل التألق لتحقيق نتيجة إيجابية في نيجيريا الشهر المقبل، حيث قال بطل إفريقيا في عام 1994 مع "النسور" في تصريح خص به صحيفة "بنش" المحلية "احذروا.. لا يجب أن تنساقوا وراء خدعة أن المنتخب الجزائري سيكون سهل المنال بعد تعادله على أرضه أمام الكاميرون أو حتى عقب إقالة مدربه الصربي، كل هذا سيكون في صالح الجزائريين الذين يسعون لمحو آثار التعثر الأول في التصفيات المونديالية، وبالتالي سيحاولون تعويض ذلك عندما ينزلون ضيوفا عندنا، لا تنسوا أن هناك مدربين مساعدين سيقودون المنتخب الجزائري"، قبل أن يضيف "أعلم أن لاعبي المنتخب الجزائري سيعقدون العزم على كسب النقاط الثلاث، وهو الأمر الذي سيصعب من مهمة منتخبنا داخل قواعده وأمام أنصاره".

كما بعث الدولي السابق برسالة تحذيرية إلى لاعبي منتخب نيجيريا حذرهم فيها من المستوى الفني الذي يتمتع به غالبية لاعبي المنتخب الوطني، حيث دعاهم فيها لضرورة أخذ الأمور بجدية منذ ضربة الانطلاقة فضلا عن عدم الغفلة أمام المهاجمين، لذلك أقول لكم احذروا ثم احذروا"، ختم ندوكا أوغباد.


التعليقات(2)

  • 1
    SoloDZ ONE TWO THREE 2016/10/15
    السيد فرقاني قال كلمة موجزة واقعية في الصميم
    يمكننا الفوز على نيجيريا في نيجيريا اذا تحملنا ضغطهم الرهيب
    وعلى هذا الاساس يجب ان يعقد محاربينا العزم على تحقيقه
  • 2
    علي موت واقف مــــن ارض الله الـــــــمــــهــــجــــر 2016/10/15
    اللَّهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على النَّبي الأمِّي

    اللَّهمَّ أحينا على سُنَّتِهِ، وأمتنا على سُنَّتِهِ، واحشُرنا في زُمرَتِه، وارزُقنا شَفاعَتَه، وأورِدنا حَوضَه، واسقنا من كأسِه شربةً لا نَظمَأُ بَعدَها أبَداً، غير خزايا ولا نادمين، ولا فاتِنينَ ولا مَفتونِين، اللَّهمَّ متِّعنا برؤيةِ وجهِهِ الكريم في الدُّنيا والآخرة، وأكرِمنا بمُصاحبتِه وآله وصحبه في أعلى عِلِّيين. اللَّهمَّ اجزِهِ عنَّا أَفضل ما جازيتَ نبياً عن أُمَّتِهِ ، وصلِّ عليه وعلى جميع النبيين والمرسلين وسَلِّم تَسليماً كثيراً .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: