كشف الموقع الرسمي لاتحاد الجزائر عن انسحاب المدرب جون ميشال كفالي من تدريب الفريق في حوار قصير خص به الموقع، التقني الفرنسي عبر عن خيبة أمله إثر الهزيمة المسجلة ضد مولودية الجزائر متهما اللاعبين بالتخاذل وعدم تقديم ما كان منتظرا منهم في هذا الداربي العاصمي.

"لست من المدربين الذين يرمون المنشفة بسهولة لكنني لا أقبل مردودا هزيلا من فريقي خاصة في مباراة خاصة مثل مقابلة المولودية. اللاعبون خيبوا أملي لأنهم لعبوا من دون روح وافتقدوا للإرادة اللازمة. لا يمكننا الذهاب بعيدا إذا واصلنا اللعب بذات المردود، قال كفالي الذي أضاف عندما جئت إلى الفريق كانت طموحاتي كبيرة لأن كل الإمكانيات متوفرة. الرئيس حداد وضعنا في أفضل الظروف لذلك كان من واجبي تحقيق نتائج إيجابية لكن أن نخسر بهذه الطريقة  في هذا الداربي الخاص أمر غير مقبول. أنا متأسف كثيرا وبالمناسبة أطلب المعذرة من أنصار الفريق"، أوضح المدرب السابق لمولودية وهران. قبل أن يضيف "إذا أنا المشكلة فأنا مستعد للرحيل وترك مكاني. لقد اتفقت مع الرئيس على مواصلة مهمتي إلى غاية إيجاد مدرب جديد لخلافتي"، أشار المدرب السابق للخضر. 

في انتظار تعيين خليفة كفالي يشرع الرئيس ربوح حداد في البحث عن مدرب يتوفر على تجربة كبيرة في إفريقيا لديه سيرة ذاتية جيدة.

وحسب مصادر مقربة من إدارة الفريق فهناك عدة أسماء مطروحة على غرار كوربيس- تروسييي- بيران سوزيتش وحتى ألان ميشال الذي استقال يوم الجمعة  من شباب بلوزداد بعد الخسارة أمام شباب قسنطينة.


التعليقات(2)

  • 1
    SoloDZ 2016/10/15
    هههه خليفتك جاهز يا كافالي (il suffi) لمول النادي فتح الصفحات الصفراء الفرنسية وسيجد مدرب يخلفك وسيكون شبيها لك في كل شيء فرنسي او مغترب المهم يتكلم الفرنسية وفاشل وبطال فلا يهم المستوى المهم ان يكون فرنسي او يتحدث الفرنسية والبطولة في الجيب بشعار من الجيب الى الجيب وهذه هي لياسما منذ 1996وهذه بطولتنا الكرتونية منذ نفس التاريخ !
  • 2
    Nouri Suisse 2016/10/15
    من الشيتة الى الشيتة يا منافق اللهم من يحب فرنسا و الفرنسيين أحشره معهم يا رب قولوا آميين يا أولاد فرنسا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: