تتواصل معاناة فريق شباب بلوزداد في الرابطة الأولى المحترفة، خاصة بعد الخسارة القاسية على يد فريق شباب قسنطينةالجمعة، برسم الجولة السابعة من بطولة الدرجة الأولى "موبيلس"، وهي الثانية تواليا في ظرف أسبوع واحد، وأخلطت كل أوراق الرئيس رضا ماليك.

ويعيش النادي حالة من الإهمال حسب تصريحات المدرب الآن ميشال، الذي قال عقب مباراة السبت الماضي، إنه لا يمكنه أن يواصل العمل في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي، علما أن رفقاء الحارس صالحي لم يجدوا أي مسؤول من الفريق في استقبالهم بملعب 20 أوت قبل انطلاق المباراة وحتى بعدها وهو ما أثار غضب المدرب الفرنسي.

وليست المرة الأولى التي يغيب فيها مسؤولي الفريق عن المباريات الرسمية بملعب 20 أوت، وعلى رأسهم رضا ماليك، غير المرحب به من طرف فئة من المناصرين الذين يحملونه مسؤولية النتائج السلبية التي تركت ماليك في حيرة من أمره وهو يسارع رفقة مساعديه إلى إيجاد مخرج للأزمة الحالية.

وحسب مصدر عليم، فإن إدارة الشباب رفضت استقالة المدرب ألان ميشال، الذي أكد في اجتماعهما سهرة السبت الماضي تمسكه بقرار رحيله، لاسيما أنه لم يجد الظروف الملائمة للعمل إضافة إلى الأحداث الخطيرة التي عرفتها نهاية المواجهة أمام "السياسي".

وفي حال رحل المدرب الفرنسي رسميا، فإن المساعد صابر بن اسماعيل، سيشرف على تدريبات الفريق إلى غاية تعيين مدرب آخر، حسب ما أفاد به نفس المصدر.

وكانت حافلة الفريق قد تعرضت لرشق بالحاجرة مرتين عقب مغادرتها الملعب، وأصيب لاعب الوسط طاريكات في البطن، كما تعرض أحد مسؤولي الفريق الضيف للإصابة أيضا، وعلى إثر تلك الاعتداءات اعتقلت الشرطة عددا من المناصرين في انتظار إحالتهم على العدالة صبيحة الأحد.

هذا، وحمّلت إدارة الشباب الحكم جمال نسيب جزءا من مسؤولية الهزيمة، بسبب الأخطاء التقديرية وتكون قد دونت تقريرا ضده.

وفي ظل الظروف التي يعيشها الشباب، فقد قرر المهاجم لاكروم التحرك والتعبير عن غضبه من الإهمال الذي يعيشه منذ عدة جولات، إذ لم تمنح له الفرصة ولو لمرة واحدة، ولكن صدى الثورة التي ينوي القيام بها لن يصل إلى المسؤولين حتى تستقر الأمور مجددا ويتضح مصير الطاقم الفني.

هذا، ويستفيد المدافع شرفاوي من أسبوع راحة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الرأس، إذ وضعت له ثلاث غرز، وتبقى مشاركته في المباراة المقبلة أمام اتحاد بلعباس مستبعدة.

ويشار إلى أن الشباب لم يجد ضالته منذ انطلاق الموسم الكروي، إذ حصد 7 نقاط فقط من أصل 21 ممكنة وهو مطالب بتدارك أموره في أقرب وقت.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: