يواصل المهاجم إبراهيم شنيحي التألق مع فريقه النادي الإفريقي التونسي، وبات يتصدر لائحة هدافي البطولة التونسية برصيد 4 أهداف وقعهم في 3 مباريات شارك فيها لحد الآن.

 وأمضى شنيحي هدفه الرابع مساء الأحد، في المواجهة التي عاد بها فريقه بفوز على المستضيف نجم المتليوي بثنائية نظيفة، برسم الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية من البطولة التونسية لكرة القدم التي تجرى هذا الموسم في مجموعتين.

 وكان شنيحي صاحب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 من المباراة، مبصما على بداية قوية، حيث أصبح يتصدر لائحة الهدافين وهو الذي شارك في 3 مباريات فقط من ضمن أربع جولات للبطولة.

 ويمر شنيحي بفترة زاهية بدأها منذ تعافيه من الإصابة شهر ديسمبر 2015، حيث كان أمضى في الموسم المنصرم رغم عودته المتأخرة 9 أهداف، 7 في البطولة التونسية وواحد في كأس تونس ومثله في رابطة أبطال إفريقيا التي لم يذهب فيها النادي الإفريقي بعيدا.

 ومعلوم أن الناخب الوطني السابق كريستيان غوركوف، كان قد استدعى شنيحي في أكثر من مناسبة، عندما كان اللاعب ينشط في مولودية العلمة، لكن لم يتم دعوته للخضر منذ انتقاله إلى النادي الإفريقي وتعرضه للإصابة أبعدته عدة شهور عن الميادين.


التعليقات(1)

  • 1
    وهاب الجزائر 2016/10/17
    لاعب يستحق مكانة في الفريق الوطني في الوقت الحالي في ظل انخفاض مردود بعض اللاعبين على غرار براهيمي و فغولي مع إجراء بعض التعديلات في مناصب اللعبين فوق الميدان.
    بالتوفيق لهذا اللاعب و مزيدا من العمل و الجدية
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: