أحرز المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، ثنائية في قمة دوري نجوم قطر والتي جمعت فريقه السد القطري بالمستضيف نادي لخويا الذي يدربه الدولي الجزائري الأسبق جمال بلماضي، وانتهت بالتعادل ثلاثية في كل شبكة، في الجولة الثالثة من المسابقة.

 وافتتح بونجاح مهرجان التهديف التي شهدته هذه المباراة في الدقيقة الـ19 بطريقة جميلة، قبل أن يعادل يوسف العربي النتيجة لصالح لخويا، ثم أضاف المساكني الهدف الثاني لصالح فريق بلماضي منهيا الشوط الأول متقدما بهدفين لواحد.

 وفي الشوط الثاني استطاع حسن الهيدون تعديل النتيجة للسد (د70)، لكن نام تي هاي أعطى التقدم مجددا للخويا في (د78)، في وقت كان لبونجاح رأي آخر وأصر على خطف نقطة ثممينة لفريقه السد من عرين لخويا من خلال توقيعه للهدف الثالث معادلا النتيجة في الدقيقة 83.

 وبات الفريقان السد ولخويا يقتسمان مركز الوصافة برصيد 7 نقاط بواقع فوزين وتعادل لكل فريق، لكن مع أفضلية في فارق الأهداف لصالح لخويا.

شاهد هدفي بونجاح في مرمى لخويا



التعليقات(2)

  • 1
    عزوز وهران 2016/10/17
    لا ندري لما لا يتم استدعاء هدا اللاعب دو بنيه مرفلوجيه + لياقه بدنيه عاليه + يحسن التموقع + يحسن اختراق دفاعات الخصم دون ان ننسى انه كان ضمن تشكيله المنتخب الوطني في ريو جانييرو و قبلها لعب ضد نيجيريا في كاس افريقيا 2016 اقل من 23 عاما أي انه هو مفتاح الفوز في نيجيريا......
  • 2
    HAMID Alger 2016/10/17
    حقروك يابونجاح كى معيطولكش للفريق الوطنى فور بونجاح يلعب براسو وبرجليه خير من سليمانى لي يلعب غير براسو .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: