قررت إدارة وفاق سطيف اتخاذ إجراءات ردعية تجاه اللاعبين، لكي تعيد الأمور إلى نصابها قبل فوات الأوان، خاصة أن الفريق أصبح لا يقنع رغم الانتصارات المحققة منذ انطلاق الموسم الكروي، وقالت مصادر "الشروق" إن إدارة النادي ستلجأ لمراجعة أجور بعض اللاعبين، الذين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم منذ انطلاق الموسم الكروي، وتهديد آخرين بالتسريح في الميركاتو المقبل، فضلا عن اتخاذ قرار تجميد رواتب اللاعبين إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب.

لم يمر التعادل بـ"طعم الهزيمة" الذي عاد به الوفاق السطايفي في غليزان السبت الماضي أمام السريع المحلي، والأداء الهزيل والكارثي لزملاء المدافع بدران عبد القادر، مرور الكرام على إدارة الفريق، حيث قررت تغيير سياستها واللجوء إلى السياسة العقابية، ومن بين الأسباب التي جعلت إدارة الوفاق السطايفي تتخذ هذه الخطوة، هو الأداء الكارثي للفريق في جل المباريات التي لعبها منذ انطلاق الموسم الكروي، سواء في دوري المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا أو البطولة الوطنية، باستثناء مباراتي شباب قسنطينة ومولودية الجزائر في سطيف في إطار البطولة الوطنية وماعدا ذلك لا شيء يذكر.

وعلمت "الشروق " من مصادرها الخاصة، أن هناك خمسة لاعبين مستهدفين من أنصار الوفاق، والذين عقدوا العزم على إبعادهم من الفريق مهما كلّفهم ذلك من ثمن، حتى يكونوا عبرة للبقية، إذ هدّدوا بتصعيد الوضع إذا لم تجسّد الإدارة مطالبهم بداعي أن الفريق ضيّع حظوظا كبيرة في التنافس على لقب البطولة، بعد النقطتين اللتين خسرهما أمام غليزان، معتبرين أنه لا توجد أي فائدة من الاحتفاظ بلاعبين يكلّفون الوفاق أموالا طائلة، من دون أن يقدّموا أي شيء للفريق فوق الميدان.

ومن أجل وضع حد لهذه النتائج السلبية، التي بدأت تلاحق الوفاق السطايفي في الديار وخارجها، يرى حمار أنه من الضروري أن يسجل حضوره بملعب 8 ماي 45 خلال حصة الاستئناف، وذلك بغرض التحدث مع اللاعبين، حيث كشفت مصادرنا الخاصة أن حمار سيطلب استفسارات حول ما يحدث لهم في المدة الأخيرة، والأسباب التي جعلت اللاعبين لا يظهرون بالوجه الذي ظهروا به أمام مولودية الجزائر.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2016/10/16
    __/ المسؤولية يتحملها المدرب وعليه ان يغادر لان الوفاق اصبح يلعب لعب احياء
  • 2
    mohand dz 2016/10/16
    اين القانون ?
  • 3
    abdel alger 2016/10/16
    Le club qui perd tous ses matchs ou qu'il soit au bas du classement ou en difficulté ne perd pas avec l'ESS. C'est une habitude purement Sétifienne que j'ai remarqué depuis des décennie. Il me semble qu'il faut voir des psychologues pas à la veille mais le jour même du match. Salutation...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: