عاد الدولي الجزائري عدلان قديورة إلى كرسي احتياط فريقه واتفورد الإنجليزي، حيث ظل ملازما لدكة البدلاء في المواجهة التي فاز بها واتفورد على مستضيفه ميدلسبره بهدف وحيد برسم الجولة الـ8 من دوري إنجلترا الممتاز.

  ويبدو أن مدربي الأندية الإنجليزية، ليس لهم ثقة في اللاعبين الأفارقة الذين يلتحقون بمنتخبات بلادهم، ثم يعودون، فرباعي الخضر الذي ينشط جميعهم في "البريمرليغ" لازموا دكة الإحتياط في جولة نهاية الأسبوع، ويتعلق الأمر بثنائي ليستر سيتي محرز وسليماني، حيث اكتفيا بلعب 25 دقيقة. بينما لم ينل سفيان فغولي مع فريقه ويست هام أية دقيقة مثله مثل قديورة مع واتفورد.

  بالمقابل، واصل سفير تايدر التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه بولون الإيطالي،  حيث لعب كامل أطوار المواجهة التي عاد فيها فريقه بتعادل ثمين من تنقله إلى لازيو روما. وقد ساهم تايدر بشكل كبير في هذه النتيجة الإيجابية.

 وعرفت الجولة الثامنة من الكالتشو، استفادة المدافع الدولي السابق جمال مصباح، من أول دقائق له خلال الموسم الجاري، حيث دخل احتياطيا في الدقيقة  77 من مباراة فريقه الجديد كروتون الإيطالي التي انهزم فيها أمام المستضيف ساسولو بهدفين لواحد.

 وفي بلجيكا، عاد الدولي الجزائري سفيان هني إلى الميادين، وهو الذي كان مصابا ولم يشارك في مباراة الخضر والكاميرون، حيث سرحه طبيب المنتخب في بداية التربص. وقد لعب هني كامل أطوار المباراة التي فاز بها فريقه أندرلخت على الضيف لوكران بهدف دون رد.

 وفي البطولة الفرنسية، وجد متوسط ميدان ديجون مهدي عبيد نفسه أساسي، ولعب كامل أطوار المباراة التي نزل فيها مع فريقه ضيوفا على فريق سانت إيتيان برسم الجولة الـ9 من المسابقة. وقد فرطوا في فوز كان في المتناول، بعدما ظلوا متقدمين في النتيجة منذ الدقيقة الـ22، ولم يدرك الفريق المحلي سانت إيتيان التعادل إلا في الوقت بدل الضائع 90+05.


التعليقات(2)

  • 1
    Ghennai Abdelmalek Biskra 2016/10/17
    Que Guedioura Slimani Mahrez Brahimi Feghouli M'Bolhi Zeffan Ben Zia soient des remplaçants et meme s'ils ne jouent pas dans leurs clubs respectifs Nous avons la meilleure équipe d'Afrique Nous pouvons remporter facilement le titre africain et aller en coupe du monde le cigare au bec Une citation Raourarienne Commentez et donnez vos impressions sur cette blague qui laissent Pelé Maradona Beckenbauer Messi Ronaldo sans voix
  • 2
    الاسم 2016/10/17
    واحد من شواكرة ما لعب قولهم ينتافضوا على المدرّبين
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: