أعلنت رابطة الكرة المحترفة، الإثنين، عن تأجيل مباراة فريق مولودية بجاية والمضيف اتحاد الحراش إلى تاريخ لاحق.

وكان يُفترض أن تُجرى هذه المقابلة ما بين الـ 27 والـ 29 من أكتوبر الحالي، لِحساب الجولة الـ 9 من عمر بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس".

وجاء قرار التأجيل بِسبب انشغال مولودية بجاية بنهائي كأس الكونفيدرالية، حيث تُواجه مازيمبي الكونغولي ذهابا بملعب البليدة في الـ 29 من أكتوبر الحالي، وإيابا خارج القواعد في الـ 6 من نوفمبر المقبل.

للإشارة، فإن مباراة الجولة الـ 8 لفريق "الموب" أمام الزائر مولودية الجزائر، تأجّلت هي الأخرى ولنفس السبب. مع الإشارة إلى مقابلات هذه الجولة مُبرمجة ما بين الخميس والسبت المقبلين.

هذا وسينقل التلفزيون الجزائر 6 لقاءات على المباشر عن الجولة التاسعة، والأمر يتعلّق بـ : سريع غليزان والضيف شباب بلوزداد، ومولودية الجزائر مع الزائر شباب الساورة (الـ 27 من أكتوبر الحالي)، وأولمبي المدية مع الضيف شباب قسنطينة، ونصر حسين داي مع الزائر وفاق سطيف (الـ 28 من أكتوبر الحالي)، وشبيبة القبائل بميدانها مع مولودية وهران، واتحاد سيدي بلعباس بملعبه مع دفاع تاجنانت (الـ 29 من أكتوبر الحالي). وبقي لقاء واحد غير متلفز المُرادف لِمواجهة شباب باتنة والزائر اتحاد العاصمة (الـ 27 من أكتوبر الحالي).


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2016/10/17
    الوفاق حقرتوه مقابلة مااجلتوهاش والقبائل تخافوا منهم
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: