توصل المدرب مراد كعروف لاتفاق نهائي مع إدارة شباب عين فكرون ممثلة في رئيس الفرع مراد نزار يقضي بفسخ العقد بالتراضي، وذلك من خلال حصول الدولي السابق على مستحقاته المتبقية التي تمثل أجرتين، وحدث الاتفاق بعد اقتناع الطرفين على خيار الطلاق بعد توالي النتائج السلبية منذ بداية الموسم في الدرجة الثانية آخرها الخسارة أمام وداد بوفاريك.

وكان المدرب كعروف تلقى تهديدات عن طريق اتصالات هاتفية من مجهولين يحذرونه من القدوم إلى عين فكرون للإشراف على حصة الاستئناف، وهو ما جعل المعني يسارع لوضع شكوى على مستوى الأمن المحلي زائد الاستنجاد بمحضر قضائي لتدوين حضوره في الموعد المحدد، وهذا خوفا من عدم تلقي تعويضاته المالية كاملة مادام أن المعني كان يرغب في مواصلة المهام على رأس العارضة الفنية.

وتوصلت إدارة "السلاحف" لاتفاق رسمي مع المدرب السابق لاتحاد عنابة لكناوي يقضي بإشرافه على العارضة الفنية للفريق تحسبا لبقية الموسم الجاري، حيث شرع في مهامه بداية من الاستئناف برفقة مدرب الحراس الجديد عيادي علاوة، هذا الأخير سبق له العمل في بداية الموسم في العارضة الفنية لنادي مولودية العلمة.

وتبين أن رصيد الشركة الرياضية التجارية للنادي تم تجميده من قبل اللاعب السابق سعدي، والسبب هو عدم تلقيه مستحقاته المالية بعد تقمصه ألوان "السلاحف" في المواسم الثلاثة الماضية.

 


التعليقات(1)

  • 1
    الشاوي ام البواقي 2016/10/17
    باستقدام ...... المدرب ...لكناوى .... واللاعب المحضزم .....يوسف خوجة
    اقول مبروك للسلاحف ..... بطولة القسم الاول ....ولي اللاعب ..... هداف للبطولة......
    لا حول ولا قوة الا بالله..... تصورو............
    عين فكرون ....... في القسم الوطنى الاول.....
    انها من علامات قيام الساعة
    ربي اغفرلى ...... ولوالديا ....... واامؤمنين ...جميعا...
    كرة القجم في الحزائر ....انتهت .....
    تعيش الشاوية وخالى مجيد .......vive usc wa khali....chikour!
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: