قال مصدر عليم لـ"الشروق"، إن رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي، ينتظر استقالة مدرب دفاع تاجنانت اليامين بوغرارة، حتى يرسمه مدربا جديدا للشبيبة خلفا للمدرب السابق كمال مواسة.

وكان بوغرارة أعلن بعد الخسارة الأخيرة أمام اتحاد الحراش، والتي كانت الثالثة على التوالي للدفاع، عن استقالته من الفريق، في انتظار اجتماعه الحاسم مع رئيس الدفاع الطاهر قرعيش في الساعات القادمة للفصل النهائي في أمر بقائه من عدمه.

وأكد مصدر "الشروق" أن المعطيات الجديدة، التي فرضتها إقالة المدرب كمال مواسة من شبيبة القبائل، ترجح فرضية استقالة بوغرارة من تدريب دفاع تاجنانت، والالتحاق بالعارضة الفنية لفريقه السابق شبيبة القبائل، خاصة أنه تحدث مع مسيرين من الشبيبة ولم يعارض هذه الفكرة.


التعليقات(1)

  • 1
    جرجرة النضال 2016/10/17
    والملايين من أبناء القبائل ينتظرون إستقالتك ومنذ سنين ولو إمتلكت ذرة من الأخلاق فالكل أعلنوها جهرا بأن مشكل الفريق الأول والأخير هو أنت بما في ذلك اللاعبين القدامى والمتفرجين وعشاق الفريق والدليل هو هجرة الكل للمدرجات ومن يسير ويتحرك في شوارع وأزقة حتى القرى المعلقة على قمم الجبال يسمع الشيوخ والأطفال والشباب والشابات والنساء وحتى العصافير تقول لك إرحل إرحل إرحل فإسمك يا رجل تشمئز لسماعه أجسام محبي الفريق الذي حولته إلى أضحوكة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: