أبرز المهاجم الجزائري المغترب "إدريس سعدي" (24 عاما)، الاثنين، فخره بالدفاع عن ألوان منتخب محاربي الصحراء، وقال أنّه إن حظي باستدعاء سيدخل فرحة كبيرة إلى قلوب أفراد عائلته ومواطنيه.

في روبورتاج حول مسار هدّاف بطولة الرابطة البلجيكية الأولى (ثمانية توقيعات إلى حد الآن)، توقف "سعدي" عند تطلعه للانتماء إلى منظومة الخضر، وقال مهاجم نادي "كورتري": "الجزائر ليست العائلة والوالدين فقط، هي مصدر سعادة واعتزاز، وسأكون فخورا جدا إن نلت شرف الدفاع عن ألوان بلدي". 

ويعيش "سعدي" فترة زاهية تؤشر عليها أهدافه الثمانية، ما يبشّر بشوط مغاير لـ "سعدي" الذي اجترّ تجربة سيئة مع نادي "كارديف سيتي" (بطولة الرابطة الإنجليزية الثانية) واكتفى معه بمباراتين فحسب في النصف الثاني من الموسم الأخير، وقبلها نشط "سعدي" مع نادي "كليرمون فوت" (الدرجة الثانية الفرنسية)، وسجّل خريج مدرسة "سانت إتيان" 20 هدفا في 44 مباراة مع فريق المدربة "كورين دياكر".

وتشكّل لياقة "سعدي" في مطلع الموسم البلجيكي الحالي، بداية مرحلة جديدة لمهاجم صريح أثار اهتمام الفرنسي "كريستيان غوركوف" المدرب السابق لمنتخب الجزائر لكرة القدم، ومن شأنه أن يسترعي انتباه الناخب القادم للخضر اعتبارا للإمكانات المورفولوجية والتقنية الهائلة التي يتمتع بها اللاعب السابق لـ "سانت إتيان"، "ملعب رامس" و"أجاكسيو".

ويعدّ "سعدي" (1.85 م – 80 كلغ) أحد الأوراق الرابحة التي يمكن أن تمنح قيمة نوعية للخضر، ولا يزال "سعدي" يحظى بمتابعة هيئة "محمد روراوة"، ويُرتقب أن يشعل "الثور" التنافس في قلعة المحاربين، إذا ما استمر في تأكيد علو كعبه على أهبة القادم.

شاهدوا


التعليقات(3)

  • 1
    h-r-is 2016/10/17
    cest la doublure parfaite de slimani et pour le 4-4-2 il joura tres bien a coté de slimani ce joueur attend la convocation depui longtemp et il ya aussi boulahia la doublure parfaite de ryad mahrez pour avoir une bonne equipe il fau avoir les bon remplacent
  • 2
    فريد 2016/10/18
    ادريس سعدي لاعب كبير قادر على اختراق اي دفاع و هدا هو اللاعب المناسب للفرق الافريقيا نضرا للقوته البدنية و المورفولوجية لازم دعوة من روروة لهدا اللاعب الكبير
  • 3
    جمال 2016/10/18
    سعدي احسن من بن زية حاليا يجب اعطاء الفرصة له مع الفريق الوطني
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: