حذّر اللاعب الدولي النيجيري السابق فرايدي إيكبو منتخب بلاده من خطورة "محاربي الصحراء"، قبل مباراة الـ 12 من نوفمبر المقبل داخل القواعد لِحساب الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.

وطالب إيكبو لاعبي منتخب نيجيريا بالتحضير الجاد لهذه المباراة القوية، وعدم الإنشغال بِتعثّر "الخضر" أمام الكاميرون، وإقالة الناخب الوطني ميلوفان راييفاتش. كما جاء في أحدث تصريحات لهذا اللاعب المعتزل، ونقلتها على لسانه الصحافة المحلية.

ويرى إيكبو أن الفاف هيئة محترفة وأفضل تنظيما من اتحاد الكرة النيجيري، وأن الرئيس محمد روراوة سيتمكّن من تحييد عائق العارضة الفنية، ويجلب مدربا يُعيد "الخضر" إلى سكّة الإنتصارات.

وتابع يقول إنه يعرف الكرة في شمال إفريقيا جيّدا لاسيما الجزائرية، مؤكدا بأن "محاربي الصحراء" قادرون على النهوض من كبوتهم وتهديد منافسيهم في تصفيات المونديال.

واختتم إيكبو تصريحاته قائلا إن المنتخب الوطني الجزائري يبقى قويا، حتى ولو في غياب مدرب يُمسك بزمامه الفني، مستدلّا بثراء تعداد اللاعبين وتعدّد المناصب.

وسبق للاعب فرايدي إيكبو (47 سنة) أن شارك مع منتخب نيجيريا في كأس أمم إفريقيا 1992 بالسنيغال، وساهم في حصول "النسور الممتازة" على المركز الثالث، حيث سجّل هدفا وفازوا (2-1) ضد الكاميرون في المباراة الترتيبية.


التعليقات(6)

  • 1
    Ahmed Algerie 2016/10/18
    ماهو رد العجائز بن الشيخ وماجر وبوحنيكة علي اللاعب النجيري
  • 2
    moi France 2016/10/18
    صبروا رواحكم بان المنتخب قوي , انتم ترون بان التاهل للمونديال قد ضاع و يلزمنا معجزة كي نتاهل و هما مازالو يخرطوا علينا
  • 3
    الاسم 2016/10/18
    يا سي moi شكون قالك ان التاهل للمنديال ضاع ? يا خي مزال عاد رانا باسم الله - تعادلنا مع الكامرون ومزال نلعبوا 5 نتاع المباريات و من ثم نقدروا نقولوا اذا ضاع المونديال و لا لا - اما ان نحكم مبكرا على الفريق الوطني فهذا غباء
  • 4
    Nour Nour Marseille 2016/10/18
    Bonjour
    La vérité nous avons une équipe mondiale malheureusement été détruite et massacré totalement par l'entraîneur français le démissionnaire.
    Hélas hélas on a tous perdu
    On a perdu les techniciens
    On a perdu la discipline et beaucoup de chose.inna lillahi wa inna ilayhi laraji3one.
  • 5
    الاسم 2016/10/18
    Chacun pense ce qu'il veut, moi, je trouve l'équipe très moyenne qui a ses qualités et ses faiblesses. Si elle veut, elle peut réaliser l'exploit en se donnant à fond, elle a encore des chances.
  • 6
    Hamid La Planète DZ 2016/10/18
    Il se fiche de nous .......chez nous et avec un entraîneur on a fait match nul à l extérieur et sans entraîneur la défaite sera plus que logique
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: