كسّر الناخب الوطني السابق ميلوفان راييفاتش حاجز الصمت، وأدلى بأول تصريح إعلامي له بعد نهاية مُهمّته مع "محاربي الصحراء".

وقال راييفاتش في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء: "المنتخب الوطني الجزائري أصبح الآن أشبه بِذكرى. الحديث عنه في هذه اللحظات صار جزءًا من الماضي. اتخذت مع الفاف قرارا فحواه أن يسلك كل واحد منّا السبيل الذي اختاره لنفسه. لقد تمّ فسخ العقد بطريقة ودّية. أعتقد أن الرحيل كان الخيار الأفضل لي. أتمنّى حظًّا موفّقا للمنتخب الوطني الجزائري. بالنسبة لي، أنا مستعد لتحدٍّ جديد في جهة أخرى"، في تلميح إلى أنه سيواصل مهمة التدريب مع منتخب أو نادٍ آخر.

ودرّب التقني الصربي راييفاتش (62 سنة) المنتخب الوطني الجزائري ما بين نهاية جوان الماضي والـ 9 من أكتوبر الحالي (فترة قصيرة جدا). أو بالأحرى بدأ عمله بصفة رسمية مع "الخضر" في الفاتح من أوت الماضي.

وعجّل تعادل المنتخب الوطني مع الضيف الكاميروني في المباراة المونديالية التي أُجريت بملعب البليدة الأحد قبل الماضي بإنهاء مهام راييفاتش.

وأُشيع أن بعض "كوادر" المنتخب الوطني (فيغولي، براهيمي) هي من دفعت الفاف إلى عقد لقاء مع التقني الصربي وإنهاء مهامه، بسبب رفضهما الجلوس احتياطيا في مباراة الكاميرون، ومزاعمهما أن ميلوفان راييفاتش ليس المدرب الأنسب لـ "الخضر".


التعليقات(9)

  • 1
    جليل 2016/10/18
    على الاقل هو فحل و ما بغاش يفضحهم
  • 2
    الاسم 2016/10/18
    لم يقل الحقيقة ولم يقل شيئا يوضح سبب استقالته او اقالته .لا حدث ...نفس الكلام ينطبق على اللاعب *فغولي* .
  • 3
    سليمان اليمن 2016/10/18
    لماذا الإصرار على المدربين الفرنسيين مع ان المدرب البرتغالي هو الأكثر رواجا في الآونة الاخيرة كما وان هنالك مدارس تدريب ناجحة الهولندية والرومانية وحتى التشيكية لماذا عقدة المدرب الفرنسي الم نسمع عن جوسوالدو فيريرا و نيلى فينغادا و فرناندو ماركيزومانويل جوزيهوفرناندو سانتوس وجسمي باتشكو كلها اسماء برتغالية تحلق في العالمية
  • 4
    المحلل السياسي الجزائر 2016/10/18
    لقد قال روراوة اسألوا المدرب -وهاهو المدرب اجاب -فماذا تريدون يا اصحاب الفتنة.
    معزة ولو طارت.
  • 5
    الاسم 2016/10/18
    Je lui tire chapeau cet entraîneur malgré sa non sur la sur la technicité compréhension du football Algérien qui basé
  • 6
    rachid2888 algerie 2016/10/18
    بن الشخ قال les vistieres شيء مضحك و المدرب قال هذا اختياري
  • 7
    mourad alger 2016/10/19
    pourquoi vous êtes contre feghouli et brahimi, les joueurs qui ont joués ont raté le match pas ces deux là, arrêtez vos conneries, krahna menkoum
  • 8
    bakirou algeria 2016/10/19
    الى صاحب التعليق رقـــــــــــم 07
    واش خويا هذا فغولي و براهيمي راهم خالعينك ياخي مراهمش يلعبو باطل و لا راهم دايرين فينا مزيا
    ولا راهم يوكلو فينا الخبز و لا واحد فيهم نسيبك خبرنا.
  • 9
    الاسم 2016/10/19
    معليهش اقيل او استقال اخذ 400 الف اورو باطل دون عناء وهكذا يفعل *امبراطور*الكرة مع كل مدرب اجنبي....اضافة الى ان هذا المدرب لم يقل الحقيقة ولماذا ترك مترجمه بالجزائر سيترجم لمن ؟هناك اشياء غامضة لا نعرفها ..
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: