أعلن اتحاد الكرة الغاني، الثلاثاء، أنه يُخطّط لتنظيم مباراة ودية تجمع منتخبه الوطني بـ "محاربي الصحراء" استعدادا لمواجهة مصر.

وأوضح اتحاد الرئيس نيانتاكي كويسي أن هيئته شرعت في إجراء اتصالات مع الفاف، بُغية نيل موافقة محمد روراوة بتنظيم هذه المباراة التحضيرية.

وأضاف اتحاد الكرة الغاني أنه في حال تعذّر إقامة لقاء ودي مع الجزائر فستلجأ هيئته إلى بديل المغرب. مُشيرا إلى أن مواجهة كلا من المنتخبين الجزائري أو المغربي مفيدة لـ "النجوم السوداء"، خاصة وأن أسلوبَيْهما الكرويين بِالكاد يقتربان من ذلك الذي يعتمد عليه منتخب مصر.

ولم يُحدّد اتحاد الرئيس نيانتاكي كويسي تاريخ ومكان تنظيم هذه المباراة الودية، مكتفيا بالقول إنه يرغب في برمجتها قبيل مواجهة غانا للمضيف المصري، المرادف لمطلع نوفمبر المقبل.

وتسحب "الكاف" بالعاصمة الغابونية ليبروفيل هذا الأربعاء قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017، بحضور رؤساء اتحادات المنتخبات المتأهّلة بينهم محمد روراوة ونيانتاكي، وحينها لا يُستبعد أن يتباحثا الرجلان أمر تنظيم هذه المباراة من عدمه.

ولكن ما هو أكيد أنه حتى في حال موافقة الفاف على تنظيم هذه المباراة الودية بين "الخضر" ومنتخب غانا، فلن تُقام بالجزائر. وذلك بسبب وجود التقني الصهيوني أفرام غرانت (61 سنة) الذي يُدرّب منتخب "النجوم السوداء".

ومعلوم أن الجزائر ترفض التطبيع مع الصهاينة، بخلاف بعض العرب الذين يُقيمون علاقات ديبلوماسية مع هذا الكيان الأجرب، وبعضهم الآخر ينبطح لليهود سرّا.

وتنتظر منتخب غانا مباراة قوية خارج القواعد أمام المضيف المصري في الـ 13 من نوفمبر المقبل، لِحساب الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018. مثلما هو الشأن مع المنتخب الوطني الجزائري الذي يتبارى بعيدا عن الديار ويوما من قبل مع نيجيريا، وتتقابل المغرب بميدانها مع كوت ديفوار.


التعليقات(7)

  • 1
    جثة 2016/10/18
    وهل افرام غرانت صهيوني ؟ حقيقة لا نعرف ان كان صهيوني او لا اما اذا كان يهودي فاين المشكل .... فلهم دينهم ولنا ديننا .... وكثير من اليهود تراهم متعاطفين مع القضية الفلسطينية لهذا نقول لا للتعصب .
  • 2
    البكاء على الأطلال 2016/10/18
    نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة ونحن فلسطينيين اكثر من الفلسطينيين ونحن شتمنا ودعينا لشمعون بيريز بولوجه لجهنم وبأس المصير في وقت الرئيس الفلسطيني بكاه وحضر الجنازة ونحن لا نقبل بدخول هذا المدرب الصهيوني لبلادنا ولو كلف الأمر عقوبات من قبل الهيئات الدولية ونحن في الأيام الأخيرة رفض فريقنا لكرة الجرس مواجهة الفريق الإسرائيلي ... وهذه كلها إنجاوات بلد العجائب ومجتمع الغرائب وبفضلها سوف تتحرر فلسطين قبل نهاية العالم ببضع ساعات في حوالي عام 15000 م إن شاء الله
  • 3
    mourtarib Deutschland 2016/10/18
    أنت يا جثة لوكان تسكت خير
    كل التعليقات تاعك خارج الإطار, راك طبع في حمار مييت
    كي راك متعاطف معاه الله يحشرك معاهم
  • 4
    علي الجزائر الكبرى 2016/10/18
    أنا مع الجثة ظالما أو مظلوما. كل واحد يعبر على رايو وبس. ولي يحب يروح يموت في فلسطين فالأبواب مفتوحة.أنا نموت على بلادي ولا غير...
  • 5
    Riad الجزائر 2016/10/19
    اسم على مسمى جثة متعاطف معاه خاطر جيفة
  • 6
    الاسم 2016/10/19
    جثة متعاطف مع جيفة يهودي صهيوني اسرائيلي محتل كلها نفس الشي امالا روح تعاطف في جهة خرا
  • 7
    berbarian 2016/10/20
    il est le bienvenue cr on est palestinien plus que les palestiniens en plus la palestine c'est pas notre probleme car on a assez de problemes chez nous!!
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: