أعلنت إدارة نادي بوردو الفرنسي، الثلاثاء، عن استدعاء لاعبها آدم الوناس لمباراة المنتخب الوطني الجزائري والمضيف النيجيري.

ويتبارى "الخضر" خارج القواعد أمام نيجيريا في الـ 12 من نوفمبر المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.

وكان الإتحاد الجزائري لكرة القدم قد حاز مؤخرا رخصة التأهيل الدولي للاعب آدم الوناس، سلّمتها له الفيفا. على اعتبار أن هذا الكروي الشاب (19 سنة) سبق له تمثيل ألوان منتخب فرنسا للفئات الصغرى، حيث ارتدى زيّ الديكة" للأواسط (أقل من 20 سنة) مرّتين عام 2015 وسجّل هدفا.

وحضر آدم الوناس المباراة المونديالية للمنتخب الوطني أمام الكاميرون، بمدرجات ملعب البليدة في الـ 9 من أكتوبر الحالي. لكنه جاء رفقة أسرته بناء على دعوة من الفاف، تمهيدا للزجّ به في صفوف "محاربي الصحراء" لاحقا.

وشارك صانع الألعاب آدم الوناس هذا الموسم في 9 لقاءات مع فريق بوردو، لها صلة ببطولة فرنسا وكأس هذا البلد. وسجّل هدفين فضلا عن تمريرة حاسمة. وقد لعب أساسيا في مباراة البطولة ضد المضيف ران (1-1)، الأحد الماضي.

وأمسى آدم الوناس فخورا بأول استدعاء له لتمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري، حيث سيُعزّز صفوف "الخضر" لاسيما في خط الوسط، كما سيمنح الناخب الوطني الجديد كثيرا من البدائل.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني الجزائري يُدربه بصفة مؤقتة كل من المساعدين نبيل نغيز ويزيد منصوري، في انتظار أن تُعيّن الفاف ناخبا وطنيا جديدا خلال الأيام القليلة المقبلة، خلفا للتقني الصربي ميلوفان راييفاتش.


التعليقات(3)

  • 1
    المهندس الجزائر 2016/10/18
    منصوري مازال في طاقم التدريب ربي يجيب الخير ...............
  • 2
    jojobanana algerie 2016/10/19
    يبقى السؤال مطروح ياشباب الجزائر اين ادى واجب الخدمة الوطنية في فرنسا او الجزائر هو وغيره من مزدوجي الجنسية والمولودين في فرنسا هاهاهاهاهاهاهاهاها يا بني ويويوي
  • 3
    محمد فرنسا 2016/10/20
    الى المعلق رقم 2 ما هذا الكلام قل خيرا او اصمت فهم كذلك جزائريون امثلنا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: