لم يهضم رئيس إتحاد الجزائر ربوح حداد الأداء الباهت للفريق ضد مولودية الجزائر في الجولة الفارطة، حيث سارع إلى عقد اجتماع طارئ مع اللاعبين قصد المطالبة بتفسيرات حول المردود الضعيف أمام العميد وكذا غياب الروح لدى معظم اللاعبين.

وأكد الرجل الأول في الفريق للاعبين بأنه غير مقتنع بالأداء، كما ذهب إلى حد التهديد بتجميد رواتبهم الشهرية في حال عدم التدارك في الجولات المقبلة، وخاصة في المباراة المنتظرة مساء السبت ضد شبيبة القبائل، ويولي حدا أهمية كبيرة لهذا الكلاسيكو بالنظر للحساسية الموجودة بينه وبين رئيس الشبيبة محند شريف حناشي.

وبخصوص هذا المقابلة المثيرة فإن المدرب ميشال كفالي الذي استأنف  العمل مساء الاثنين، بعد انشغاله ببعض الأمور الإدارية، طلب من لاعبيه ضرورة طي صفحة الداربي والتركيز على مواجهة شبيبة القبائل، التي تعد فرصة للتصالح مع الأنصار، خاصة بعد الأحداث التي وقعت يوم الأحد عندما حاولت مجموعة من الأنصار الاعتداء

على بعض اللاعبين ما تسبب في إصابة القائد ربيع مفتاح.  ومن المنتظر أن يحدث المدرب تغييرات في التشكيلة الأساسية في المقابلة المنتظرة ضد الكناري، بالنظر للمردود الضعيف لبعض اللاعبين وتراجع مستواهم.

 


التعليقات(1)

  • 1
    جزائري الجزائر 2016/10/18
    تجمد ولا تريح راك خسرت مع العميد عارف واش معناه العميد العميد تاريخ يا سي حداد ...تربحوا الفرق الكل و تدوا حتى البطولة مي توصلوا للولدية وترفع الراية يا ....................
    رجع الاتحاد لاحضان الدولة الجزائرية .
    خلوا الرياضة للناسها
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: