أحرز المتوسط الدولي الجزائري "رياض محرز"، ليلة الثلاثاء، ثالث أهدافه الأوروبية هذا الموسم إثر تمريرة حاسمة من مواطنه" إسلام سليماني"، ليسهم الثنائي الجزائري في فوز ناديهما "ليستر سيتي" الانجليزي لكرة القدم على "أف سي كوبنهاغن" الدانماركي (1 – 0) في ثالث جولات دور المجموعات لكأس رابطة أبطال أوروبا.

برسم المجموعة السابعة، ردّ "سليماني" جميل "محرز"، فبعدما صنع الأخير هدف "إسلام" ضدّ "بورتو"، عاد المهاجم السابق لـ "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي ليمنح كرة دقيقة برأسه، حوّلها "رياض" بالكعب دون عناء في شباك "أولسن" (40)، رافعا عدد أهدافه في المسابقة إلى ثلاثة بعد ثنائيته في مرمى "بروج".  

وكاد "محرز" يسجّل مجددا بعد توغل في العمق وتسديدة ذكية (64)، في وقت حرم الحكم الايطالي "نيكولا ريزولي" القنّاص "سليماني" من هدف شرعي (67) رغم أنّ "إسلام" لم يكن متسللا.   

وشهد ميدان "كينغ باور"، معاناة الثعالب أمام ضيف منظّم كاد يصل إلى الشباك في مناسبات كثيرة، وسط كرات ضائعة بالجملة من "ألبريغتون" وزملائه، وحال "غاسبر شمايكل" دون تلقي "ليستر" هدفا محققا في آخر الأنفاس (89).  

شاهدوا هدف "محرز"

"براهيمي" ينتفض" 

لحساب الفوج ذاته، قلب "أف سي بورتو" البرتغالي الطاولة على مضيفه "كلوب بروج" البلجيكي على ضيفه (1 – 2)، تقدّم البلجيكيون عبر "فوسن" (12)، قبل أن يتوصّل التنانين لفكّ الشيفرة بواسطة "لايون" (68) و"سيلفا" (90 + 2) في مواجهة عرفت الدفع بالمتوسط الدولي الجزائري "ياسين براهيمي" بديلا (59)، وأسهم "ياسين" في أول فوز للفرق الأزرق الذي التحق بـ "كوبنهاغن" في الصف الثاني (4 نقاط)، وبعث بطل أوروبا لعامي 1987 و2004، حظوظه في التأهل، بينما عقّد المتذيّل "بروج" وضعه بشكل شبه كامل.

"غزال" يسقط و"سوداني" يغرق

لحساب المجموعة الثامنة، سقط "أولمبيك ليون" على أرضه أمام العملاق "جوفنتوس طورينو" الايطالي (0 – 1)، وأتى ذلك بعد صدّ "بوفون" لرمية جزاء انبرى لها "لاكازيت"، في مقابل نجاح الكولومبي "كواردادو" في هزّ شباك "لوبيز" (76)، وشهد اللقاء مشاركة المتوسط الدولي الجزائري "رشيد غزال" بديلا (82).

من جانبه، تجرّع "دينامو زغرب" الكرواتي ثالث هزائمه وهذه المرة كان الجلاّد "أف سي إشبيلية" (0 – 1) وبهدف "سمير نصري" (37)، في مباراة واصل فيها المهاجم الدولي الجزائري "هلال العربي سوداني" التواجد كأساسي دون أن يمتلك الفعالية، ليغرق الكروات في الذيل من دون نقاط، بينما يتصدر كل من "جوفنتوس" و"إشبيلية" بسبع نقاط، مقابل ثلاث نقاط لـ "ليون" في الوصافة.

الريال يستعرض و"دورتموند" ترقص  

استعرض البطل "ريال مدريد" الاسباني عضلاته أمام "ليجيا وارسو" البولوني بخماسية كاملة، في حين عاد "بوروسيا دورتموند" الألماني بفوز هام من أرض "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي (1 – 2) في جولة شهدت عودة "موناكو" الفرنسي بتعادل ثمين من موسكو، وفرض "توتنهام" الانجليزي التعادل الأبيض على "ليفركوزن" الألماني.

نتائج الثلاثاء:

باير ليفركوزن 0 توتنهام 0 

سياسكا موسكو 1 موناكو 1  

ريال مدريد الإسباني 5 ليجيا وارسو 1 

سبورتينغ لشبونة 1 بوروسيا دورتموند 2    

كلوب بروج 1 أف سي بورتو 2 

ليستر سيتي 1 أف سي كوبنهاغن 0    

أولمبيك ليون 0 جوفنتوس 1 

دينامو زغرب 0 أف سي اشبيلية 1   


التعليقات(2)

  • 1
    h-r-is 2016/10/19
    vardy centre pour slimani slimani passe le balon pour mahrez et mahrez marque le buuuuuuuuuuuuuuut quel beau bute de mahrez avec le talon et monsieu EL HOR a es deçu que slimani participe au but desolé pour monsieu EL HOR
  • 2
    لطفي الأمين الجزائر 2016/10/21
    قناة الهداف تتحدث عن سليماني فقط .. ربما سليماني هو الذي اختير أفضل لاعب في انجلترا 2015 . محرز لاعب ساحر هو بالفعل متعة .. بساطة ومداعبة الكرة فيها طفولة وبراعة وسحر . انه لا يلعب وانما يعزف
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: