أكدت مصادر مطلعة أن رئيس مولودية وهران "بابا" قد تلقى اتصالا في اليومين الماضيين من طرف والي وهران عبد الغني زعلان، أكد له من خلاله وقوفه التام معه ومع الفريق ككل، في إشارة واضحة إلى أن السلطات المحلية لا تزال تقدم كل الدعم لرئيس الحمراوة مهما يقال هنا أو هناك، وهو الاتصال الذي أراح "بابا" كثيرا، بعد الظروف العصيبة التي مر بها مؤخرا بسبب نقص السيولة المالية..

كما قرر الممول الأول للنادي "أوريدو" فسخ عقد السبونسورينغ، وكذا تجميد الحساب البنكي للمولودية من طرف الدائنين، يضاف إليها انخفاض قيمة الإعانة المقدمة من طرف السلطات المحلية بفارق يقدر بأكثر من 800 مليون سنتيم، حيث كان رئيس النادي قد لوح بالاستقالة مع نهاية مرحلة الذهاب، لكن دعم زعلان له قد يجعله يغير رأيه ويواصل مهمته بما أن أشبال بلعطوي يقدمون إلى حد الساعة موسما مميزا، ويحتلون وصافة الترتيب.

على صعيد آخر، قررت إدارة الحمراوة دفع منحة الفوز على اتحاد الحراش والتعادل أمام شباب باتنة اليوم دفعة واحدة، ولم تكشف مصادرنا عن قيمة هذه المنحة، التي ستكون لا محالة بمثابة دعم معنوي كبير للاعبين قبل خوضهم هذا الجمعة لقاء في غاية الصعوبة داخل القواعد عندما يستضيفون نصر حسين داي.

ومن جهته، سيعلن المدرب عمر بلعطوي عن قائمة الـ18 اليوم بعد نهاية آخر حصة تدريبية. وبحسب المعطيات، فإن هناك تغييرا واحدا فقط سيحدث في التعداد، ويتعلق بتوجيه الدعوة إلى اللاعب بن علي مكان زميله نساخ الذي لن يكون حاضرا بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة عليه. 

 

 


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: