يعاني الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، من إصابة طفيفة منعته من السفر مع نادي شالك الألماني إلى روسيا لمواجهة نادي كراسنودار في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة الرابطة الأوروبية.

وبقي وسط ميدان الخضر في مدينة غلزنكيرشن الألمانية لتلقي العلاج الضروري بعيادة نادي شالك من الإصابة التي يشتكي منها في الركبة اليمنى، وكان قد تعرض لها في الأسبوع الأخير من الدوري الألماني لكرة القدم خلال مواجهة فريقه أمام نادي أوغسبورغ.

وسجل بن طالب في هذه المباراة هدفا جميلا في مرمى المحليين احتسب لأول مرة في تاريخ البوندسليغا عن طريق تكنولوجيا خط المرمى.

وأثارت الإصابة التي تعرض لها لاعب نادي توتنهام الإنجليزي سابقا مخاوف الطاقم الفني الوطني الذي كان ينتظر عودته بفارغ الصبر إلى التشكيلة الوطنية، لإعادة التوازن إلى وسط الميدان بعد الاختلال الذي ظهر عليه في مباراة الكاميرون في الجولة الافتتاحية من تصفيات مونديال 2018 نتيجة غيابه عن هذا اللقاء بسبب العقوبة.

وكذا من أجل استجماع كل قواه قبل التنقل إلى نيجيريا في الشهر القادم لمواجهة منتخب النسور الممتازة يوم 12 نوفمبر لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، التي يطمح فيها رفاق فغولي إلى تدارك تعثرهم خلال الجولة الماضية داخل الديار بملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة، ويسود الطاقم الفني الوطني ترقب كبير إلى غاية يوم الأحد القادم للتأكد من إصابة اللاعب الأسبق لنادي ليل الفرنسي خلال مواجهة فريقه شالكا أمام نادي ماينز.

يشار إلى أن لعنة الإصابات طاردت نبيل بن طالب طيلة الموسم الماضي وتسببت في خروجه من حسابات نادي توتنهام الإنجليزي الذي حوله إلى الفريق الرديف، وهو الأمر الذي دفعه إلى الانتقال إلى نادي شالكا على شكل إعارة لموسم واحد وكل هدفه هو بعث مشواره الكروي من جديد.


التعليقات(4)

  • 1
    جزائري الجزائر 2016/10/19
    كاين منصوري راس الفتنة يمكن يعوضوا ... دخل منصوري و زفان و تاهارت و كادمور و زيد معاهم براهيمي و فاغولي و سير تربحوا نيجيريا و بنتيجة عريضة 7-0
  • 2
    الاسم 2016/10/19
    بن طالب يلعب شهر و5 اشهر maladie
  • 3
    الاسم 2016/10/19
    ميسي في مشواره الكروي ورغم احتكاكه الكثير بالمدافعين والتدخل الخشن عليه نظرا لخطورته اصيب مرة واحدة اما لاعبينا يصابو وحدهم من أي تدخل
  • 4
    عمر الجزائر 2016/10/20
    منصوري عندما كان يأتي إلى الفريق الوطني بماله الخاص
    أنت لم تكن تعرف المنتخب يــا جزائري صاحب التعليق رقم 1 أما الآن أصبح كل من هب ودب يسخر ويتكلم على منصوري ربي يحفظو.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: