تحتضن الجزائر فعاليات العيد العاشر للصحافيين الرياضيين العرب، يومي 21 و22 أكتوبر 2016 بالعاصمة التي يشرف عليها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية. هذه التظاهرة التقليدية سيشرف على تنظيمها الإتحاد العربي للصحافة الرياضية والمنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين التي تعد عضوة في المكتب التنفيذي للهيئة العربية منذ سنة 2007، بالإضافة إلى رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية الأردني محمد عبد القادر جميل وأعضاء مكتبه التنفيذي ورئيس الجمعية الدولية للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو

وسيشهد هذه الموعد الإعلامي حضور عدد من رجال الإعلام الأجانب ومن مختلف الدول العضوة في الهيئة العربية، إضافة إلى شخصيات إعلامية ومسؤولين عن مؤسسات وطنية وخاصة الراعية للحدث (موبيليس وسوناطراك وشركة إيريس سات وشركة أليانس للتأمينات) وأخرى مساهمة بشكل أو بآخر في تنظيم الاحتفالية.

موعد الجزائر المسجل في البرنامج العام لنشاطات الإتحاد العربي للصحافية الرياضية تزامن مع النشاطات الاحتفالية المبرمجة لإحياء السنة الثالثة لليوم الوطني للصحافة الجزائرية الذي سنه رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة والموافق ليوم 22 أكتوبر من كل سنة.

ويقترح البرنامج العام للاحتفالية العاشرة بعيد الصحافيين الرياضيين العرب يوم الجمعة 21 أكتوبر حفلا تكريميا لعدد من الصحافيين الرياضيين العرب والجزائريين والشخصيات المدعوة.

أمّا في اليوم الموالي فسيتم فيه تنظيم ندوة حول موضوع ''حقوق البث وحق الجماهير''. الندوة تشرف عليها المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين وينشطها مجموعة من المسؤولين والصحافيين من العالم العربي وتقام بقاعة المحاضرات للمدرسة العليا للصحافة ببن عكنون .


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: