سقط نادي "جمعية نابولي" لكرة القدم، ليلة الأربعاء، على أرضه أمام "بيشكتاش" التركي (2 – 3) في مواجهة شهدت ثنائية للثعلب الكاميروني "فانسون أبو باكار" أطاحت بزملاء الظهير الأيسر الجزائري "فوزي غولام"، وتسببت في إشعال المجموعة الثانية سيما بعد فوز "بنفيكا لشبونة" البرتغالي على "دينامو كييف" الأوكراني (0 – 2).

استكمالا لمواجهات الجولة الثالثة لكأس رابطة أبطال أوروبا، لم يُحسن الفريق الايطالي الجنوبي ترويض الأتراك الذين افتتحوا التسجيل عبر "أدريانو" (12)، قبل أن يعادل "ميرتانس" (30)، لكن "أبو باكار" أعاد منح التفوق لرفاق "كواريزما" (38).

ورغم استرجاع أصحاب الضيافة أنفاسهم برمية جزاء جسّدها "غابياديني" (69)، إلاّ أنّ "أبو باكار" كان له رأي آخر وأمضى هدفا ثالثا (86)، وضع به "بيشكتاش" في الصف الثاني (5 نقاط) خلف نابولي الذي تجمّد رصيده عند ست نقاط في الصدارة، بالتزامن، قفز "بنفيكا" إلى الصف الثالث (4 نقاط)، بينما كرّس "دينامو كييف" تذيّله بنقطة يتيمة. 

شاهدوا أهداف نابولي – بيشكتاش


نتائج الأربعاء:

باريس سان جيرمان 3 بازل 0 

أرسنال 6 لودوغوريتس رازغراد 0 

دينامو كييف 0 بنفيكا 2 

نابولي 2 بيشكتاش 3   

برشلونة 4 مانشستر سيتي 0  

سلتيك 0 بوروسيا مونشنغلادباخ 2 

بايرن ميونيخ 4 أيندهوفن 0 

روستوف 0 أتليتكو مدريد 1 


التعليقات(2)

  • 1
    جزائري الجزائر 2016/10/19
    غلام سقط بسهم كاميروني يوم 12 اكتوبر على 08 و 30 دقيقة بالبليدة في ملعب مصطفى شاكر بحضور 40 الف متفرج و بقيادة العبقري صاحب الفتنة و النميمة منصوري
  • 2
    becharef..habib mostaganem 2016/10/20
    فعلا صاحب التعليق رقم واحد انا معك في الطرح و أضيف الى منصوري كل من فيغولي و براهيمي و سليماني و مبولحي الذين تكتلو ضد بودبوز و ضد المدرب ..اتمنى ان لا اراهم يوما في المنتخب
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: