أكدت مصادر خاصة لنا أمس عن توصّل رئيس نادي شبيبة القبائل محمد الشريف حناشي إلى اتفاق رسمي مع التقني الفرنسي بيرنار كازوني، يقضي بتدريب هذا الأخير فريق "الكناري".

وسيخلف كازوني المدرب كمال مواسة الذي أُنهيت مهامه مؤخرا، بسبب النتائج السلبية المسجّلة.

وسبق للتقني بيرنار كازوني (55 سنة) تدريب أولمبيك مرسيليا نهاية التسعينيات، وأوكيسر وباستيا ونوادٍ فرنسية أخرى، فضلا عن منتخب أرمينيا والنادي الإفريقي والنجم الساحلي التونسيين، وغيرهم.

وكان نادي فيديوتون المجري آخر فريق يدربه كازوني.

وحسب الأخبار التي وردتنا، فإن كازوني سيصل اليوم الخميس إلى الجزائر، ليلتقي بعدها مع الرئيس حناشي، وسيُعاين مباراة "الكناري" أمام المضيف اتحاد العاصمة بملعب بولوغين، وبِرسم مشوار البطولة هذا السبت.

ومن جانب آخر تتواصل تدريبات شبيبة القبائل بجدية كبيرة للغاية، وقد عرفت يوم أمس  غياب المدافع الأيمن رضواني الذي يعاني من إصابة على مستوى القدم، وهو ما جعل  المدرب المؤقت خروبي يجرب في مكانه قمرود الذي يتمتع بمستويات كبيرة أيضا. وسيخضع رضواني اليوم لفحص طبية قبل أن يتم  الفصل في مشاركته الأساسية.


التعليقات(5)

  • 1
    موح michli 2016/10/20
    تأكدوا بعد انهزام مقابلتين أو 3 سيقال هذا المدرب مثل سابقيه !!!
    لابد من قانون صارم فيما يتعلق باستقرار المدربية مثلا 6 أشهر على الأقل
    الفاف متواطئة مع هذه المهازل والفيفا لها الحق في معاقبة الفاف الذي رئيسها ينتخب في كل مرة بتواطئ من طرف رؤساء الأندية لأجل الإستمرارية في المهازل و عدم الإصلاح !
  • 2
    Algérien 2016/10/20
    il va pas rester, ya si hanachi le problème c'est tes joueur au lieu de l'entraineur
  • 3
    nacer BBA 2016/10/20
    le Problème des clubs algériens n'est pas l'entraineur, mais ce sont ces pseudo dirigeants à l'image de M Hannachi qui change les entraineurs plus qu'il ne change de chemises. Biensur, à chaque changement d'entraineur, ils détournent quelques milliers de dollars..... pauvre Algérie
  • 4
    سكسوك الجزائر 2016/10/21
    عجبا من بطولة الجزئر في كل اسبوع مدر ب او لعبين هم سبب في نكسة كرة قدم و لكن هم راساء النوادى و الحشية هم المتسببين في الكرثة كرة القدم
  • 5
    الاسم 2016/10/21
    مدرب جديد لشبيبة حناشي أو ما يطلق عليه ب J S H وكانت سابقا تسمى ب J S K قبل أن يتحصل حناشي على عقد ملكية ينص على أن الفريق ملكية حصرية له كما ينص على بقاءه على رأس الفريق الى غاية وفاته على شاكلة الرؤساء العرب السابقين واللاحقين
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: