قد يلجأ اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب إلى وضع قناع على وجهه في مباراة فريقه شالكه والضيف دارمشتادت.

ويُجرى هذا اللقاء بِرسم الجولة الـ 12 من عمر بطولة ألمانيا، مساء الأحد المقبل.

وتعرّض متوسط الميدان بن طالب لإصابة على مستوى الأنف، في الدقائق الأخيرة لمباراة شالكه والزائر نيس الفرنسي، التي أُجريت مساء الخميس الماضي لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لِمسابقة الدوري الأوروبي (شريط الفيديو المُرفق أدناه). عِلما أن الدولي الجزائري دخل أرضية الميدان في الدقيقة الـ 61 ثم خرج "مُكرها" بِداعي الإصابة في الدقيقة الـ 81. 

وفاز شالكه (2-0) على مُمثل الكرة الفرنسية، وحجزا مقعدا له في الدور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي. على اعتبار أن النادي الألماني يتصدّر جدول الترتيب بِرصيد 15 نقطة، متقدّما بفارق 8 نقاط عن الوصيف كراسنودار الروسي، ويشغل سالزبورغ النمساوي المركز الثالث بِمجموع 4 نقاط، ويتذيّل نيس اللائحة بـ 3 نقاط. قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وقال التقني الألماني ماركوس فاينزرل مدرب شالكه إن لاعبه بن طالب قد يلجأ إلى استعمال القناع في المباراة المقبلة، وأضاف بأنه يترك لِطبيب النادي مسؤولية الفصل في إمكانية خوض الدولي الجزائري مواجهة دارمشتادت من عدمها.

للإشارة، سبق للاعب دولي جزائري أن استعمل القناع مؤخرا بسبب إصابة في الأنف، مُمثّل في سفير تايدر متوسط ميدان فريق بولونيا الإيطالي.

 



التعليقات(1)

  • 1
    حمد قطر 2016/11/25
    مايشوف شر ان شاء الله ....
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: