أنصف الإتحاد المغربي لكرة القدم، المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي، وحكم لصالحه في قضيته مع مولودية وجدة الناشط في القسم الثاني للبطولة المغربية، والذي يتهمه بخرق العقد الذي كان يربطهما.

وذكرت الوكالة الرسمية، أن إتحاد الكرة المغربي أعلن في بيان له السبت، أنه بإمكان المدرب أيت جودي أن يشرف على العارضة الفنية لفريقه الجديد أولمبيك الخريبقة دون أي تحفظ. كما أيّده على فسخ عقده من جانب واحد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وكانت إدارة وجدة قدمت شكوى ضد آيت جودي لدى اتحاد الكرة المغربي، معترضة على رحيله لتدريب خريبكة الناشط في الدرجة الأولى، قبل نهاية العقد المبرم بين الطرفين. حيث طالبت بمصادرة رخصته التدريبية ليغيب عن مقعد بدلاء فريقه الجديد.

من جانبه، استعرض آيت جودي، جملة الأسباب التي دفعته للرحيل عن مولودية وجدة. حيث أكد لاتحاد الكرة أنه لم يحصل على مستحقاته وأنه قدم تسهيلات لفسخ العقد لكن لم تتم تسوية الأمور بشكل ودي بين الطرفين. مبرزا أنه اضطر لفسخ التعاقد من جانب واحد. مستغلا ما يتيحه له القانون لعدم الحصول على مستحقاته الأمر الذي أيده اتحاد الكرة واعتبر موقف المدرب سليما.

وبفعل هذا القرار الذي صدر لصالح آيت جودي، سيتسنى له الجلوس على مقاعد بدلاء أولمبيك خريبكة في مباراته أمام اتحاد طنجة الذي يقوده مواطنه عبد الحق بن شيخة، والمقررة السبت برسم البطولة المغربية، وهو الذي أجبر على متابعة فريقه من المدرجات في الجولة السابقة.


التعليقات(3)

  • 1
    SoloDZ 2016/11/26
    هذا هو المروك البراني اهم واولى من ابن البلد
  • 2
    hamid 2016/11/26
    solo méme le footbol vous laisser pas tranquaile vous étes malade
  • 3
    دحمان الحراشي 2016/11/27
    الله يرحم باباكم اتركو السياسة على جيهة على حسب القضية هناك قانون واضح و بما ان المدرب ايت جودي كان على حق و لهاذا أنصفه الإتحاد المغربي لكرة القدم و تخيلو لم لم يكون على حق النتيجة تكون العكس و ما دخل السياسة او ما يشبه في هذا الموضوع. و هذا الحكم يطبق على المدرب ايت جودي او غيره.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: