يلعب مُمثّل قارة إفريقيا في فوج ثانٍ يضم منتخبات ألمانيا والشيلي وأستراليا، بِرسم دور المجموعات لِمسابقة كأس القارات 2017 بِروسيا.

جاء ذلك مساء السبت، بعد أن قامت الفيفا بِسحب القرعة بمدينة كازان الروسية. عِلما أن البطولة تُلعب ما بين الـ 17 من جوان والـ 2 من جويلية 2017.

ويُماط اللثام عن وجه المنتخب الثامن والأخير بعد إسدال ستار كأس أمم إفريقيا بِالغابون ما بين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري المقبلين. عِلما أن المنتخب الوطني الجزائري سيُشارك في هذه البطولة الكروية ضمن فوج يضم السنيغال وتونس وزيمبابوي. ما يعني أن المنتخب المُتوّج بالكأس القارية هو من يحق له تمثيل الأفارقة في كأس القارات 2017.

وضمّ الفوج الأول منتخبات روسيا والبرتغال والمكسيك وزيلاندا الجديدة. على أن تُجرى مباراة الإفتتاح بين روسيا وزيلاندا الجديدة بمدينة سان بطرسبورغ في الـ 17 من جوان 2017.

ويتأهّل رائد ووصيف كل فوج إلى نصف النهائي، وحينها يتقابل متصدّر المجموعة "أ" مع الثاني من الفوج "ب"، ويتقابل متصدّر الفوج "ب" مع ثاني المجموعة "أ".


التعليقات(2)

  • 1
    أسامة سطيف 2016/11/26
    سنفعلها و نحصل على كأس إفريقيا و نقارع الكبار في كاس القارات و ستكبنا خبرة رهيبة نقهر بها كل من يوقفنا بعدها و نتأهل لكأس العالم لدي الثقة الكبيرة في الجزائريين لأن الجزائر بلد المعجزات مثل ريوم الطاسيلي حيرت العالم هههه أدغال إفرقيا قادمون إن شاء الله
  • 2
    اولاد جعفري وغزير 2016/11/29
    هيا ايه الافناك يا اصحاب المرتبة 38 افعلوها وحققوا المستحيل ؟؟؟؟؟؟
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: