مازال اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي غائبا عن مقابلات فريقه بورتو، مثلما حدث ضد المضيف بيلينانسز مساء السبت.

وأُجري هذا اللقاء لِحساب الجولة الـ 11 من عمر بطولة البرتغال للقسم الأول، وانتهى بنتيجة التعادل السلبي.

وبات بورتو في المركز الثالث بِرصيد 21 نقطة وناقص مباراة متأخّرة، خلف الرائد بنفيكا الذي يجمع 26 نقطة وتنقصه - أيضا - مباراة متأخّرة، ويتموقع سبورتينغ لشبونة ثانيا بـ 24 نقطة، أما بيلينانسز فيحتل المركز الـ 12 بِرصيد 12 نقطة. وهو ترتيب مؤقت ريثما تُلعب باقي اللقاءات مساءَي الأحد والإثنين المقبلَين.

واستدعى التقني البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب بورتو 19 لاعبا لِخوض مباراة بيلينانسز، غاب عنهم متوسط الميدان براهيمي.

ولم يلعب براهيمي مع بورتو منذ الـ 29 من أكتوبر الماضي، لمّا دخل في الدقيقة الـ 73 من عمر مواجهة فيتوريا سيتوبال، ضمن إطار مشوار بطولة البرتغال. وبعدها لم يُشارك في 5 مقابلات خاضها فريق الأزرق والأبيض في مسابقات متنوّعة، بِاحتساب مواجهة بيلينانسز. بِخلاف ذلك ، شارك براهيمي أساسيا مع "الخضر" في نيجيريا بِتاريخ الـ 12 من نوفمبر الحالي، وكان أحسن لاعب في تشكيل الناخب الوطني جورج ليكنس.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية إن براهيمي يتّجه نحو توديع فريق بورتو في سوق الإنتقالات الشتوية لِجانفي المقبل. علما أن الدولي الجزائري - البالغ من العمر 26 سنة - مرتبط مع مُمثل الكرة البرتغالية بِعقد تنقضي مدته صيف 2019.

ومرّ ياسين براهيمي بِصائفة ساخنة بعد أن أصرّ على تغيير الأجواء، فدخل في خلافات حادّة مع مدربه نونو إسبيريتو سانتو، جعلت هذا الأخير يلجأ إلى معاقبته وتحريضه على الرحيل.
وفي الطرف المقابل، دخل اللاعب الدولي الجزائري السابق حسان يبدة متوسط ميدان فريق بيلينانسز أرضية الميدان لمواجهة بورتو في الدقيقة الـ 78، بديلا لِزميله فابيون ستورجون.


التعليقات(4)

  • 1
    abou hichem algeria 2016/11/27
    فليرحل ...ووليتركها لنونو يعبث بمصير بورتو...اببرراههييميي اضافة لبورتو وليس عبئا عليه...فليذهب لفريق اخر يقدر كفاءته وامكانياته
  • 2
    عمر الجزائر 2016/11/27
    شيئ عادي جدا لأنهم يعلمون أنه سوف يرحل من الفريق بعد كأس افريقيا لذلك لا يعتمدون عليه ...
  • 3
    عبد القادر اوغزير 2016/11/27
    براهيمي مكانته مع الريال لان بورتو لاشيء ومازال المدرب يعرف قيمته .عندما يتزمر بالانهزامات
  • 4
    Rayane Alger 2016/11/28
    Ces des mensonges laissez le tranquille il sait gerer ses problemes .
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: