توهج المهاجم الدولي السابق إسحاق بلفوضيل مع ستاندار دولياج البلجيكي، ليلة الأحد، من خلال تسجيله لهدف وتقديمه لتمريرتين حاسمتين، ليقود فريقه للإطاحة بمتصدر جدول الترتيب فريق زولت وارجم برسم الجولة الـ16 من البطولة البلجيكية.

 فبعدما تكفل زميله سكولز من افتتاح باب التسجيل لفريق ستاندار دولياج في الدقيقة الـ27 من المباراة وانتهاء الشوط الأول بهدف دون رد، جاء الشوط الثاني الذي كان عنوانه "بلفوضيل المتوهج"، حيث وقع الهدف الثاني في الدقيقة 71 معطيا التقدم مجددا لفريقه بعدما عادل اضيوف النتيجة في الدقيقة 65.

ومع حلول الدقيقة 77 ظهر بلفوضيل على الجهة اليمنى لهجوم دولياج، وقدم تمريرة أرضية ميلمترية، تفنن زميله إموند في تحويلها لهدف ثالث بالعقب. وبعدها بـ4 دقائق فقط (د81) قاد بلفوضيل مجددا هجوم فريقه من على الجهة وبعد مرواغة جميلة قدّم كرة عالية على طبق لزميله الآخر إدميلسون جونيور الذي استقبلها بنصف مقصية رائعة مسكنا الكرة في شباك زولت.

ووصل عداد بلفوضيل في البطولة البلجيكية إلى 4 أهداف، منذ التحاقه بفريق ستاندار دولياج الصيف الماضي. حيث استرجع معه الكثير من إمكانياته التي ضيعها في تجربته الاحترافية بنادي بني ياس الإماراتي والتي كلفته أيضا فقدانه لمكانه في المنتخب الوطني.

 ورغم هذا الانهزام العريض لفريق زولت وارجم، الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد أحد لاعبيه، إلا أنه بقي متشبثا بكرسي الريادة برصيد 33 نقطة. بينما ارتقى ستاندار دولياج إلى الصف السابع برصيد 25 نقطة.


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2016/11/28
    احسن مهاجم بالنسبة للمنتخب الوطني دون منازع لكن بشرط ان تعطى له الفرصة الكاملة كما اعطيت للذين ضيعو اهداف بشباك شاغرة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: