اكتفى الدولي الجزائري سفيان فيغولي بلعب 37 ثانية فقط في المواجهة التي فرض فيها فريقه ويست هام التعادل الإيجابي (1/1) على فريق مانشيستر يونايتيد على ملعب "أولترافورد" برسم الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وأصبح فيغولي لاعبا يتم تضييع بعض الثواني به وليس لاعبا مهما يدخل في مخططات مدرب ويست هام، وإلا كيف نفسر قرار مدربه بيليتش إقحامه في الدقيقة 93 و50 ثانية، أي قبل انتهاء الوقت بدل الضائع بـ10 ثواني، ثم استفاد من 27 ثانية أخرى أضافها الحكم بعد انتهاء 4 دقائق التي قررها كوقت بدل ضائع، ليلعب في المجموع "37 ثانية" فقط.

 في ألمانيا، بدّد الدولي الجزائري نبيل بن طالب كل المخاوف ولعب أساسيا لكن مرتديا "القناع" مع فريقه شالك04 الذي أكرم وفادة فريق دارمستاد بثلاثية لهدف واحد برسم الجولة الـ12 من "البوندسليغا".  

 وتأتي مشاركة بن طالب أساسيا ولمدة 69 دقيقة كاملة لتؤكد القيمة الفنية التي بات يتمتع بها بن طالب في الفريق الألماني، الذي تسلق في الترتيب وبات يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة بعد بداية مخيبة، حيث حصد 5 هزائم متتالية في مطلع الموسم.

في بطولة بلجيكا، عاد الدولي الجزائري سفيان هني لمصالحة الشباك بعد صيامه عن التهديف لشهرين كاملين، حيث سجل هدفا من 7 أهداف أكرم بها فريق أندرلخت وفادة فريق موكرون، برسم الجولة الـ16 من الدوري البلجيكي.

أما في فرنسا، فقد عاد المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال إلى أجواء المنافسة وشارك أساسيا في قمة الجولة الـ14 من الليغ1، التي جمعت بين فريقه ليون صاحب المركز الرابع وحامل اللقب وصاحب المركز الثالث بريس سان جيرمان. واللافت أن عند خروجه في الدقيقة 80 كانت النتيجة متعادلة بهدف لمثله، لكن كافاني أصر على تسجيل ثنائية، وتكفل بتسجيل هدف الفوز بعد دقيقة واحدة من ترك غزال لأرضية الميدان.

ومن جانبه ساهم الدولي الجزائري السابق، مهدي مصطفى في فرملة متصدر الدوري الفرنسي نادي نيس، حينما فرض عليه رفقة فريقه باستيا التعادل الإيجابي. وقد لعب صاحب 33 عاما كامل أطوار اللقاء.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2016/11/27
    عندنا غزال
  • 2
    حمزة الجزائر 2016/11/28
    فى الحقيقة ما ضلموهش هذاك هو مستواه .وأنا لحد الان مستغرب لماذا لازال فى الفريق الوطنى
  • 3
    حقاني سيدي لخضر 2016/11/28
    لقد حطم حلم الجزائريين وادى مهمته المكلف بها من طرف الصحافة التي تريد لا الخير لهذا الوطن و الأن تريد هذه الاخيرة الدفاع عنه وتبييضه للشعب مرة اخرى....يكتفي بالثوان ومع الابتسامة والمصافحة لازملائه والمدرب عكس ما فعله في الجزائر.......وبعص الصحافة راحت تهلهل وتزغرد بانه هو الذي اطرد حليلوزتش ايضا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: