أضحى الدولي الجزائري في صفوف نادي بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي محل منافسة من طرف العملاقين التركيين، غالاتساراي وبيسيكتاش، اللذين قد يكونان حلا مناسبا بالنسبة للاعب الأسمر لمغادرة نادي بورتو البرتغالي خلال فترة التنقلات الشتوية القادمة.

وحسب ما كشفته الإثنين مصادر إعلامية تركية، فإن نادي غالاتساراي التركي، الذي يريد تدعيم صفوفه تحسبا للمرحلة الثانية من البطولة، انضم إلى قائمة الأندية الأوروبية  المهتمة بالتعاقد مع نجم المنتخب الوطني ياسين براهيمي.

إلى ذلك، فإن مسؤولي غالاتساراي، الذي يعتبر الفريق الأول في اسطنبول، يكون قد باشر اتصالاته بوكيل أعمال براهيمي، من أجل جس نبضه ومعرفة مطالب اللاعب قبل التوجه إلى إدارة بورتو وتقديم عرض رسمي.

ويعتبر غالاتاساراي ثاني نادي تركي يبدي اهتمامه ببراهيمي، بعد غريمه  نادي بيسيكتاش، الذي كان السبّاق للتفكير في انتداب اللاعب الجزائري، الذي يريد تغيير الأجواء من أجل وضع حد لوضعيته غير المريحة مع بورتو بعد خروجه من حسابات المدرب نون اسبيريتو سانتو.

في نفس السياق، كشفت ذات المصادر بأن نادي بيسيكتاش مستعد لتقديم مبلغ 15 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات أحد أحسن المراوغين في أوروبا خلال الميركاتو الشتوي، وهي القيمة المالية التي لا يبدو أنها ستقتنع بها إدارة النادي البرتغالي، التي كانت مع نهاية الميركاتو الصيفي الفارط رفضت التنازل عن براهيمي لصالح نادي إيفرتون الانجليزي مقابل مبلغ 40 مليون يورو.

وفي مقابل مطالبة الجماهير البرتغالية المدرب سانتو بضرورة إعادة براهيمي من جديد إلى التشكيلة الأساسية، يبقى الجمهور الجزائري يتمنى رحيل لاعبه المفضل من بورتو في أقرب الآجال الممكنة، وهذا حتى يستعيد بريقه بشكل كامل مع المنتخب الوطني.


التعليقات(5)

  • 1
    SoloDZ ONE TWO THREE 2016/11/28
    عندما تريد الفرق التركية والخليجية ضم لاعب ما اعلم انها بداية نهاية مشوار هذا اللاعب وبالحديث عن لاعبي منتخبنا الوطني يذكرنا هذا بتجارب عديدة زياني عنتر بوقرة بلماضي وغيرهم وبالتالي فإن الجيل الحالي لم يتبقى له سوى كاس افريقيا المقبلة واذا اخفق في الذهاب الى روسيا في 2018 فعلى الاقل يذهب اليها في 2017 بحصوله على اللعب الافريقي والمشاركة في كاس ما بين القارات العالمية التي من شانها ان تعوض كاس العالم وتخفف وجع عدم التأهل اليها وتجديد المنتخب بالكامل طاقم فني ولاعبين يجب ان يشرع التفكير فيه جديا
  • 2
    فىيد فرنسا 2016/11/28
    فريق بيسيكتاش من بين احسن الفرق الأوروبية وصور من خلال منافستها لأعرق الفرق من بينهم نابولي و بينفيكا
    و لو يلتحق بتركيا سوف يكون نجم عندهم ويلعب كل المقابلات وهكذا يحافظ على لياقته وفنياته
  • 3
    الاسم 2016/11/29
    سبحان الله كنا نقرأ مثل هذه الأخبار على براهيمي ليس بوقت طويل إسم الفرق التي كانت حسب الأخبار تريد ضمه إليها باريس سان جيرمان ، البيارن ميونك ، البارصا ، والفرق الإنقليزية والأن نقرأ فرق تركية تريد ضم براهيمي وغدا سنقرأ لاخوية القطري يريد ضم براهيمي وشكون شاف بلاك نزيدو نقراو إتحاد الحراش أو ملودية الجزائر أو إتحاد العاصمة يريد ضم براهيمي.!!!
  • 4
    hassan algerie 2016/11/29
    nino hagar et malheuresement ça tombe sur l'un des plus sage de nos joueurs il mérite pas ce sort, mais le comble lors du mercato d'été on apas voulu vendre le joueur à EVERTON pour 40 millionsEURO le projet a été capoté par le staf de PORTO et aujourhui on l'écarte de l'équipe pour le vendre à moitier prix, hadi mafhamthach les imminents economistes ne trouveront pas l'explication , tout de meme le portugal est devenu un vrai casse tête pour nos professionnels
  • 5
    amir ayoub algeria 2016/11/29
    براهيمى لاعب كبير و يستاهل فريق احسن من بورتو لان مدربة مختل عقليا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: