شرع رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش في رحلة البحث عن لاعبين جدد لانتدابهم في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، حيث عقد في الساعات الماضية اجتماع عمل مع المدرب الأول اليامين بوغرارة للحديث عن هذا الموضوع.

وذلك من خلال تحديد ضبط المناصب التي وجب تدعيمها تحسبا لمرحلة العودة من البطولة، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن قرعيش سينتدب قلب دفاع ووسط ميدان دفاعي زائد مهاجمين اثنين، وهذا بعد القوانين الجديدة التي أصدرتها الرابطة المحترفة من خلال السماح لجميع الأندية بانتداب خمسة عناصر جديدة في "الميركاتو" الشتوي.

ويتجه المدرب اليامين بوغرارة إلى ضبط القائمة النهائية للمسرحين، حيث سيتم الكشف عنها بصورة رسمية مباشرة بعد نهاية لقاء الجولة ما قبل الأخيرة أمام مولودية وهران في ملعب لهوى إسماعيل، وحسب ما قالته مصادر في العارضة الفنية فإن القائمة لن تضم أكثر من ثلاثة لاعبين ممن لم يشاركون بصورة منتظمة منذ بداية الموسم الجاري.

وكشف الطاقم الطبي للفريق أن وسط الميدان الدفاعي حداد فؤاد بإمكانه العودة مجددا للأجواء الرسمية بداية من لقاء الجولة القادمة أمام نصر حسين داي، وهذا بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين أمام شباب باتنة وأهلي البرج على التوالي بسبب معاناته من الإصابة، حيث وحسب نتائج الفحوصات الأخيرة فإنه تعافى بشكل كبير من الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى الفخذ.


التعليقات(1)

  • 1
    الشاوي ام البواقي 2016/11/29
    اقترح على الرءيس فرعيش ....... انتداب كل من
    يوسف خوجة من الفكرون
    وصاخبى صليج من الشاوية
    انهم مهاحمان من الطراز الكبير.... سيقدمون لفريفكم المطاوب وستنااون البطولة باذن الله.
    وهداف البطولة سيكون واحد منهما......
    اللاعبان يتنافسون حاليا على اخسن لاعب افريقي مع محرز وسليماتى.....
    ولااتسى ايضا اللاعب بوقروة من crb.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: