سيقوم مدرب المنتخب الوطني، البلجيكي جورج ليكنس مساء الثلاثاء بمعاينة اللاعب السعيد بلكالام، المدافع المحوري لنادي أورليان الفرنسي خلال مباراة فريقه أمام نادي راد ستار لحساب الجولة الـ17 من بطولة الدرجة الثانية الفرنسية.

كشف مصدر عليم لـ"الشروق"، بأن ليكنس سيغادر الجزائر الثلاثاء نحو العاصمة الفرنسية باريس وبالضبط إلى ملعب جون بوين بالعاصمة الفرنسية، التابع لنادي راد ستار، حيث سيقوم بالوقوف عند إمكانيات بلكالام الذي غاب عن صفوف "الخضر" منذ قرابة العامين بسبب تراجع مستواه، وعدم حصوله على فرصة اللعب في ناديه السابق واتفورد الانجليزي، ويأمل ليكنس أن يجد في بلكالام حلا مثاليا لمحور دفاع "الخضر" الذي يعاني من عدة نقائض بدت خلال اللقاءات الأخيرة.

وفي ذات السياق ينتظر أن تستمر جولة ليكنس في فرنسا الأسبوع القادم، حيث سيقوم بمعاينة لاعبين آخرين هما مدافع رين رامي بن سبعيني ومهاجم نادي بوردو أدم وناس، حيث سيلعب الأول يوم الأحد القادم بملعبه أمام نادي سانت إيتيان، بينما يخوض الثاني لقاء أمام ليل الذي يلعب له ياسين بن زية يوم السبت المقبل لحساب الجولة الـ16 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية..


التعليقات(1)

  • 1
    اولاد جعفري وغزير 2016/11/29
    احسن ما فعلت يا ليكنس مازال يخص حليش في الدفاع وبعزة في الهجوم لا ننسى ما فعله مع الكوتفوار وهدف هذا الاخير هو الذي اهلنا وفرحنا له
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: