قررت إدارة شباب بلوزداد إبعاد لاعبها عادل بوقروة، عن صفوف الفريق مؤقتا، وذلك إلى حين اتخاذ قرار "منصف" بشأنه الأسبوع المقبل، وذلك على خلفية اعتقاله الخميس الماضي من طرف الشرطة لحيازته المخدرات وقارورات خمر، ثم قرار محكمة حسين داي، الأحد، إطلاق سراحه والاكتفاء بمعاقبته ماليا بمبلغ 5 ملايين سنتيم.

 وقال كريم شتوف الناطق الرسمي لفريق بلوزداد في تصريحات صحفية مساء الاثنين، "اللاعب بوقروة غير متواجد مع تشكيلة الفريق وهو موقوف مؤقتا إلى حيد اتخاذ الإدارة قرار منصف بحقه خلال الأسبوع المقبل، من خلال دراستنا لهذه القضية من جميع جوانبها وتأثيراتها على الفريق".

وأوضح شتوف يقول:"ما قام به اللاعب شتوف هو فعل معزول عن الفريق، ورغم جسامة الخطأ الذي وقع فيه، إلا أن مسيري الفريق وقفوا إلى جانبه أثناء محاكمته، لكن هذا لا يعني أن ليس هناك انضباط في الفريق، بل بالعكس هناك قوانين داخلية يجب الاحتكام إليها. كما ان الأمر يتعلق باسم الفريق وسمعته".

 وتابع شتوف:"قضية اللاعب أثرت في جميع الناس الذين يعرفونه، لأنهم اندهشوا للقضية لعلمهم أن بوقروة لاعب متخلق وعاقل. كما أننا لاحظنا أن اللاعب في غير حالته الطبيعية خاصة من الناحية النفسية والمعنوية، بالإضافة إلى تراجع مردوده أثناء المباريات الأخيرة".

 من جانبه أقدم عادل بوقروة على نشر شريط فيديو، الإثنين، على "يوتيوب"، أكد من خلاله أنه بريء من الاتهامات الموجهة إليه، شاكرا أنصار بلوزداد الذين ساندوه. كما تعهد بكشف كل شيء عن القضية يوما ما.

  وقال بوقروة موجها كلامه لأنصار بلوزداد:"أنا أردت أن أقول شيء، وهو توجيه الشكر لجميع أنصار بلوزداد الذين وقفوا إلى جانبي، لأنهم يعرفونني ويعرفون أخلاقي وتربيتي وأنا لم أفعل هذا الشيء بتاتا، وقد حدث زيادة في هذه القضية، وسيأتي اليوم وأكشف كل ماجرى. أقول لكم شكرا جزيلا على وقفتكم إلى جانبي، وإن شاء الله سأوفي بما وعدتكم به".


التعليقات(4)

  • 1
    الامين oasis 2016/11/28
    ياخي بلاد ميكي ياخي؟ السيد حاكمين عندو الزطله والشراب ومازال تخممو باه تردوه؟ في الدول الكافرة لاعب يصيبوه يتكيف برك يجيبها برة وهنا الشراب والمخدرات ويقول انا بري ومتربي. عيش تشوف
  • 2
    سفيان Algeria 2016/11/29
    ما شاء الله ، مسكين هذا الحمل الوديع ، ظلموه و عملوله مؤامرة دولية
  • 3
    بنت سعدان الجزائر alger 2016/11/29
    متخلق وعاقل. كما أننا لاحظنا أن اللاعب في غير حالته الطبيعية والله عيب هدا الكلام وحتى العدل خمس ملايين لكن مارأي الفاف ومن هؤلاء الدين وقفوا معه وكيف له ان يعود للعب اصلا والمسكين اخد الخمر هدية لزواج صديقه مهزلة اشبعتم العالم ضحط على الكرة الجزائرية والكوكايين الدى وجد عنده الملايين الكثيرة للاعبينا دوختهم وجعلت كل شئ حلال اعود بالله ليسو رجالا مسؤولو الكرة ان تركوك تعود للعب
  • 4
    الاسم 2016/11/30
    في بايرن ميونيخ تهاوش لاعب في بيزيرا.قالولو مايشرفناش وجودك معانا في الفريق.....هذي مهاوشة برك يعني حاجة عادية عندنا....أما الزطلة و الشراب......أنا ما نتهمش اللاعب لاعب واش جاب الشراب و الكيف عندو ....ما ذا بيه يوضح الامور للناس و يبري روحو.............................................
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: