خاض مدرب بورتو البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو في موضوع الدولي الجزائري ياسين براهيمي الذي بات يلازم دكة الاحتياط في تشكيلة "الدراغاو" خلال الموسم الكروي الجاري، بعدما كان أحد القطع الأساسية للفريق في الموسمين الماضيين.

 وأكد اسبيريتو في تصريحات للصحافة البرتغالية التي باتت تطرح كثيرا وضعية براهيمي في بورتو في ظل النتائج المتذبذبة التي يحصدها الفريق مؤخرا، انه ليس لديه أي مشكل مع براهيمي، وأن تواجده المستمر في تشكيلة الاحتياط يعود إلى تراجع مستواه ووجود عدد كبير من اللاعبين الذين هم في أفضل مستوى منه.

وقال إسبيريتو:"لدينا الكثير من اللاعبين الذين بإمكانهم صنع الأهداف في المباريات في الوقت الراهن، بينما فقد براهيمي حسه التهديفي، وأؤكد بأنه لا توجد أية مشكلة بيني وبينه".

 وغاب براهيمي عن  المباريات الـ3 الأخيرة لفريق بورتو في مختلف المسابقات، بل إنه لم يتواجد حتى في قائمة 18 في مواجهة الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة أبطال أوروبا أمام نادي كوبنهاغن الدنماركي والمواجهة الأخيرة في الدوري المحلي. كما غاب عن مبارتين أخرتين مطلع شهر نوفمبر لتواجده مع الخضر وخوضه مواجهة منتخب نيجيريا في تصفيات مونديال روسيا 2018.

 ولم يشارك براهيمي سوى 5 مباريات مع بورتو منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، دخل في بعضها احتياطيا. وقد بدأت مشاكله مع المدرب إسبيريتو خلال فترة التحضيرات الصيفية الماضية عندما أصر على الرحيل وتغيير الأجواء في ظل معارضة مدربه الذي يبدو أنه نجح في مسعاه في عرقلته في الانضمام لفريق ايفرتون الإنجليزي في آخر يوم من التحويلات الصيفية، ثم هاهو يهمشه ويتسبب في نزول مستواه ثم يتهمه بتواجد من هو أفضل منه في الفريق.


التعليقات(10)

  • 1
    hassan algerie 2016/11/29
    depuis le début de la saison ce macro fait expret de ne pas le faire jouer et c'est tout a fait normal qu'un joueur devient en baisse de régime à cause de son manque de compétition, il est clair comme lune NINO veut à tout prix faire eclipser BRAHILI il avait fait pire que ça souvenez vous la fin de saison passée avec FAGHOULI
  • 2
    أمحمد تمنراست 2016/11/29
    يبدو أن الأوربيون كرهو من هيئة عيسى حياتو التي لم تستجب لرغباتهم وتصر على تنظيم كأس إفريقيا كل عامين لذالك فيسدفع اللاعبون المحترفون ثمن ذالك بإبعدهم من المشاركة من المباريات شهرين قبل بداية البطولة خصوصا في الفرق التي تلعب على الصدارة فعلى الجزائريين هيكلة بطولتهم وتنظيمها ورسم سياسة كروية تحرك عجلة الإقتصاد وتثلج صدور المناصرين والمتفرجين .
  • 3
    خـــــالــــد-أميــــــــــن14 دزايـــــــــــــــــر-فـــــــــوت 2016/11/29
    الســــــــــــــــلام عليـــــــــــكم....الحقيـــــــــــــقة تــــــــــــوجــــع القلـــــــــب أحيــــــــــانا....لامحــــــــــــاباة ،هـــــــــذا هـــــــــو
    شعـــــــارهــــــــــم....وللحــــــــــديــث بقيّــــــــــــة...أحـــــــــــــلى تحيّـــــــــــــة...ســـــــــــــــلام.
  • 4
    miloud58 cherchell 2016/11/29
    سيد المدرب براهيمي لم ينزل في مستواه بل أنتم السبب في تقزيمه وفيه نوع من الغيرة والحقرة ..
    براهيمي وجهته القادمة إن شاء الله فريق قوي والرد يكون في الميدان وعن قريب ستكون في خارج تدريب أي فريق لأنك لا تملك ذرة مدرب ، أنت غشاش وحقود وعنصري تكره العرب ...
    الأيام القادمة ستكشف عن مستوى إبن الصحراء بولى العرب وستتفرج على براهيمي وهو يجول في الملاعب العالمية وأنت تبكي من الحصرة ...
  • 5
    محمد فرجيوة 2016/11/29
    أنصحك يا ابرهيمي بالإنتقالإلى فريق آخر ، لأن هذا المدرب صار ينتقم منك على المباشر ، و سيحطمك إن بقيت إلى جنبه ، فمبرراته بأن مستواك قد انخفظ كاذبة ، فما قدمته في مباراة نيجيريا و الجزائر في تصفيات كأس العالم يكذب ما ذ هب إليه ، نتمنى لك التوفيق في الميركاتو الشتوي حتى تتخص من هذا المدرب النحس مثلما فعل بن طالب الذي يتألق مع ناديه الجديد ( الجزائري معروف بالتحدي )
  • 6
    nacer Elmenia 2016/11/29
    لديا كلمتان المستوى نزل لبراهيمي لا علينا هدا رايك يامدرب لكن السؤال المطروح لمادا لم تنزل قيمته في السوق لمادا بقيا سعره يتجاوز العشرين مليون من يعرف عليه ان ينورنا سلام
  • 7
    الشاوي ام البواقي 2016/11/29
    يجب تغيير الاجواء
    نزول مستوي براهيمي سببه الرئيسي ... المدرب ...والاسباب طبعا معروفة
    براهيمي سيبقى رغم الداء والاعداء جوهرة افريقيا.
  • 8
    pipo mosta 2016/11/29
    il a raison !
  • 9
    الاسم 2016/11/30
    هذا المدرب عنصري وحقود خاصة للعرب والمسلمين فعلها كذلك في فالنسيا مع فغولي انصحك يا ابن الصحراء ان تنتقل الى فريق أآخر
  • 10
    الوهراني وهران 2016/11/30
    كن صبورا و ستري الايام المجيدة يابراهيمي هادو عنصريون كلهم كيف كيف الي ما يتبعهمش يدفنوه
    مستواك انت تتحكم فيه بالارادة والنيف ستسترجع كل شيء
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: