تنطلق إدارة نادي بورتو البرتغالي في مفاوضاتها لِتسريح لاعبها الدولي الجزائري ياسين براهيمي شهر جانفي المقبل من مبلغ 15 مليون أورو.

ويرتبط متوسط الميدان براهيمي (26 سنة) مع بورتو بِعقد تنقضي مدته صيف 2019، لكنه يُصرّ على الرحيل، بعد أن تأكّد أنه صار خارج الحسابات التكتيكية للمدرب نونو إسبيريتو سانتو.

ويمتلك نادي بورتو نصف ورقة تحويل براهيمي، فيما تحوز الشطر الثاني شركة استثمارات برتغالية.

ويبرز ناديا بيشيكتاش وقلعة السرايا التركيان في طليعة الفرق التي ترغب في الإستفادة من خدمات اللاعب الدولي الجزائري خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وسبق للناديين التركيَين "التسوّق" من نادي بورتو، وهو ما شجّعهما على تكرار السيناريو مع براهيمي، تقول الصحافة البرتغالية في عدد الثلاثاء. على غرار جلب فريق بيشيكتاش الجناح ريكاردو كواريسما صيف 2015 (وانتدبه من قبل عام 2010)، والمهاجم الكاميروني أبو بكر فانسون في الصيف الموالي، من فريق بورتو.

للإشارة، فإن فريق بيشيكتاش يتموقع ثانيا في جدول ترتيب بطولة تركيا، ويحتل فريق قلعة السرايا المركز الرابع. كما أن النادي الأول يُصارع للتأهّل إلى ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا للموسم الحالي. فضلا عن ذلك يخوض ياسين براهيمي مع المنتخب الوطني الجزائري نهائيات كأس أمم إفريقيا بِالغابون مابين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري المقبلين. محطة يكون مسؤولو الناديَين التركيَين على دراية بها.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: