أكد مصدر قريب من إدارة نصر حسين داي لـ"الشروق"، بأن فكرة تدعيم تشكيلة الفريق خلال الميركاتو الشتوي الداخل بمتوسط ميدان شبيبة القبائل محمد بن قابلية، ومقايضته بالمهاجم محمد أمين عبيد، لم تلق الإجماع وسط مسؤولي الفريق العاصمي، الذي ليس بحاجة إلى تدعيم صفوفه بمتوسط ميدان بعد تعاقده مع الدولي الغيني كومباسا، في وقت أن المدرب ميشال كان أكد فيه بأنه يحتاج إلى مهاجم صريح.

في مقابل ذلك، تبقى مساعي إدارة الفريق متواصلة لإقناع رئيس ناي بارادو خير الدين زطشي بتسريح  لاعبه الشاب زكريا منصوري لصالح النصرية بدلا من مولودية الجزائر، حيث كشفت مصادرنا بأن الرئيس ولد زميرلي أبدى استعداده التام للاستجابة لكل المطالب التي يشترطها نظيره من بارادو.   

هذا، وكانت التشكيلة قد عادت أمس من سطيف، بعد استكمال التربص المغلق الذي كان باشره الفريق بمركز "الباز" منذ نهاية الأسبوع المنصرم، على هامش مواجهة الدور الـ32 من منافسة الكأس أمام مولودية بجاية، ويأمل أنصار الفريق أن يكون الفوز الثمين المحقق على حساب الموب والتأهل إلى الدور القادم من منافسة الكأس الانطلاقة الحقيقية لفريقهم في البطولة، الذي يبقى مطالبا باستدراك أموره وتحسين وضعيته للابتعاد عن المنطقة الحمراء قبل ثلاث جولات من نهاية مرحلة الذهاب.

وقد أكد المدرب ميشال على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة القادمة المقررة هذا السبت أمام دفاع تاجنانت، من أجل وضع حد لسوء الطالع الذي يلازم الفريق منذ ست جولات، وتحسبا لهذه المواجهة المهمة، سيواصل الفريق تحضيراته بإجراء حصة تدريبية مساء اليوم بمركز بن صيام، قبل نقل التدريبات، يومي الخميس والجمعة إلى ملعب 20 أوت.

هذا، وعلى عكس اللقاءات الأخيرة، سيتمكن المدرب ميشال من استعادة بعض لاعبيه المصابين للمشاركة في المباراة القادمة أمام دفاع تاجنانت، على غرار عبيد وعرجي والعرفي، باستثناء والي.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: