انفجر اللاعبون الجزائريون الذين ينشطون في النادي الإفريقي التونسي، الأربعاء، بتسجيلهم أربعة أهداف كاملة من ضمن 5 وقعها الهجوم الإفريقي في شباك نادي بيمبلا برسم الدور الـ16 منن كأس تونس.

 وكان من نصيب المتألق دوما المهاجم ابراهيم شنيحي، ثنائية من هذه الحصة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الـ25، قبل أن يضيف الهدف الثالث مع مطلع الشوط الثاني (د47). بينما وقع الهدف الثاني باسم سرارفي قبل انتهاء المرحلة الأولى من المواجهة.

 ومع حلول الدقيقة 72 من المباراة جاء الدور على المدافع الجزائري الآخر في صفوف الإفريقي مختار بلخيثر الذي سجل الهدف الرابع لفريقه، قبل أن يبصم الشاب منصور بن عثمان الهدف الخامس في الدقيقة 83، وهو ثاني هدف لهذا اللاعب الشاب في ثاني مواجهة يخوضها بألوان النادي الإفريقي الذي انضم إليه قبل أسابيع فقط، قادما من فريق وفاق سطيف.

 وكان بن عثمان تلقى إشادة كبيرة من طرف مدرب الإفريقي شهاب الليلي، بعد الوجه الكبير الذي أظهره في أول مباراة له السبت الماضي أما فريق حمام الأنف، وتمكنه من تسجيل هدف الفوز والثاني للإفريقي برسم الجولة الثامنة من الدوري التونسي.

 ومعلوم أن بن عثمان هو لاعب دولي لفئة الأواسط، وقد سجل هدفيه في 25 دقيقة يخوضها بألوان الإفريقي، كونه دخل في المبارتين في الدقائق الأخيرة. أما شنيحي فهو يتصدر لائحة هدافي البطولة التونسية برصيد 5 أهداف.

 وفي وقت يعاني المنتخب الجزائري لكرة القدم من ضعف بعض العناصر وعدم امتلاكها للياقة المناسبة بسبب المعاناة من كرسي الاحتياط في شاكلة براهيمي وفيغولي وقديورة، وكذا الضعف الكبير الذي يعاني منه محور دفاع الخضر، فبات من الضروري على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ورئيسها محمد روراوة وكذا الناخب الوطني جورج ليكنس، البحث عن اللاعبين الذين يتألقون مع أنديتهم، على غرار شنيحي والمدافع بلخيثر.


التعليقات(2)

  • 1
    insan Hollade 2016/11/30
    mais vous êtes malades, selon votre article, tout joueur qui marque avec son club doit être convoqué à l'équipe nationale !!!!!!!!! c'est quoi ce délire?? ils n'ont pas pas marqué avec le réal ya journaliste walou,, pffffffffffff vous me dégoûtez avec vos articles à la con
  • 2
    موسى bba 2016/12/02
    سبب انهيار الفريق الوطني تعليق الصحافة يفخمون من يريدون ويشيدون بمن يحبون هم و الشيخ روراوة الذي مازال لم يفهم الدرس بعد
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: