وصل ، اللاعب الدولي الإيطالي السابق، فرانكو باريزي، الأربعاء، إلى العاصمة من أجل تفقد وإطلاق أكاديمية نادي ميلان بالجزائر، التي تشرف عليها أكاديمية عرب فوت ميلان بالجزائر، والتي كانت وقعت اتفاقية رسمية مع النادي الإيطالي الشهير تقضي بتعاون الطرفين على إنشاء أكاديمية لتكوين اللاعبين، وفق برامج تكوين النادي الإيطالي الشهير وبمتابعة دورية من طرف مسؤولي النادي اللومباردي.

وكان مسؤولو أكاديمية عرب فوت، في حدود الساعة الرابعة من مساء الأربعاء، في استقبال نجم الكرة الإيطالية السابق، بمطار هواري بومدين، بعد أن وصل على متن رحلة مباشرة للخطوط الجوية الجزائرية من مدينة ميلانو، وكان برفقة اللاعب، الذي تقرر وضع رقم ستة، الذي كان يحمله عندما كان لاعبا في ميلان، في متحف الفريق ولن يحمله أي لاعب في الفريق مستقبلا، مسؤول بإدارة نادي ميلان وأحد المدربين المكونين في مدرسة نادي ميلان، حيث سيعقد هذا الثلاثي ندوة صحافية صباح الخميس بفندق الهيلتون، من أجل الكشف عن كل تفاصيل الاتفاقية بين نادي ميلان وأكاديمية عرب فوت الجزائر، فضلا عن الأهداف والاستراتيجية التي ينوي مسؤولو ميلان اعتمادها في فرع أكاديميتها بالجزائر.

وينتظر أن يقوم باريزي بحضور أحد تدريبات أكاديمية عرب فوت ميلان الجزائر، بملعب الدار البيضاء ابتداء من الساعة الخامسة مساء، في موقف يؤكد به حرص مسؤولي نادي ميلان ومسؤولي الأكاديمية الجزائرية، على إنجاح هذا المشروع الكبير، الذي ينطوي على أهداف مستقبلية تقضي بتكوين لاعبين بإمكانهم تدعيم مختلف الأندية المحترفة والمنتخبات الوطنية، وحتى توجيههم إلى الاحتراف في الخارج.

ومباشرة بعد وصوله إلى مطار هواري بومدين، قال الدولي الايطالي السابق فرانكو باريزي للشروق أنه سعيد جدا لمجيئه للجزائر، "فرحت جدا مباشرة بعد أن تلقيت الدعوة من أصدقائي من الجزائر، بلد كرة القدم، والاستقبال الذي حظيت به دليل على أن الجزائريين لازالوا يحتفظون بي في ذاكرتهم." قال الدولي الايطالي.

كما تفاجأ باريزي لوجود أكثر من 20 مناصرا من رابطة نادي ميلان الايطالي في استقباله، وأخذ معهم صورا تذكارية، وهو ما أفرح هؤلاء الأنصار الذين أكد البعض منهم أن لقاء باريزي كان حلما أصبح حقيقة.

ووجد باريزي وهو يغادر المطار التحية من كل الذين لا زالوا يحتفظون في ذاكرتهم بذلك النجم الايطالي الذي صال وجال لسنوات في ميادين الكرة.


التعليقات(1)

  • 1
    رضا الجزائر 2016/12/01
    شعب مخلوع كلهم باللباس الرياضي للميلان إلا باريزي !!!!!!!
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: