سجّل النجل الأكبر لأسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، إنزو زيدان أول أهدافه بألوان فريق ريال مدريد، حيث احتاج إلى 17 دقيقة فقط ليدوّن اسمه على لائحة هدافي الفريق الملكي على مر تاريخه الحافل. بينما احتاج أبوه زيزو لـ347 دقيقة مع الريال ليوقع أول أهخدافه والذي كان أمام ريال بيتيس إشبيلية.

 برسم مباراة الإياب من الدور الـ16 لكأس ملك إسبانيا التي جمعت ريال مدريد بفريق ليونيزا الناشط في الدرجة الثالثة، فضل المدرب زين الدين زيدان الاعتماد على تشكيلة في معظمها من الفريق الرديف، وطعمها بعد من اللاعبين الاحتياطيين للملكي وذوي الخبرة على غرار خميس رودريغيز وإسيكو وبيبي وكاربخال كازيميرو، وذلك لأن التأهل كان قد ضمنه الفريق في الذهاب عندما فاز بسباعية لهدف واحد.

 وكان إنزو من محظوظي الفريق الرديف الذين وجه لهم زيدان الدعوة للمشاركة في هذه المواجهة، لكن لم يشركه أساسيا وتركه لغاية الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ليقحمه وذلك عندما اطمأن على النتيجة كون الريال كان متقدما بثلاثة أهداف لواحد في الشوط الأول. لكن زيدان "الصغير" لم يخيّب والده وسجّل هدفا جميلا بقذفة بيمناه من داخل منطقة العمليات.  

 وكان المدرب زين الدين زيدان تعرض لحملة من الانتقادات الصيف الماضي عندما ضم نجله إنزو لتشكيلة ريال مدريد في جولتها بأمريكا، غير ان زيزو لم يأبه لتلك الإنتقادات وانتظر الفرصة المناسبة ليعطي لنجله الفرصة التي استثمرها إنزو، رغم أن الأضواء خطفها المهاجم الشاب ماريانو دياز الذي سجل ثلاثية من السداسية لفريقه مقابل هدف واحد الذي انتهت عليها هذه المواجهة، بل إنه بات صاحب أسرع هدف في تاريخ ريال مدريد في منافسة كأس الملك، لأنه وقع الهدف الأول بعد 23 ثانية فقط.

هدف أنزو زيدان



التعليقات(5)

  • 1
    محمد 2016/11/30
    جزائري الأصل، والسوسيال ساكن فالدم #راك-فاهم، لذلك لم بقدم روراوة على منح الفرصة للمدربين المحليين فعل ذلك سابقا وشاف وها هو زيزو أسطورة كرة القدم الفرنسية يفعلها مع العلم أنه يريد فقط ان يجد لابنه ناديا يلعب له مستقبلا لضمان "الكسرة" للعائلة هههههههه
  • 2
    اولاد جعفري وغزير 2016/12/01
    انزو زين الدين .وزين الدين زيدان واش جاب زيدان الى انزو لن العروبية بدات تهرب الا انهم ذات اصل عربي
  • 3
    يون sa28 2016/12/01
    لو كان في الجزائر لقامت القيامة
    يقولو كيفاه لعب ابنو...................
    اصحاب العقول المتحجرة اللي ماخلاوش كرة القدم تطور
    هذا محلي وهذا ميقري
    رغم انهم كلهم جزائريون مسلمون.
  • 4
    nacer algerie 2016/12/01
    يا خي وجوه البق، هو هارب منكم و أنتم تجروا موراه، حتى ولدو اعطالو أسم انزو فرنانديز يعني محالو اصلو تماما باش إسم زيدان ما يزيدش يبان، و المسكين تع فقير حب يلعب مع فرنسا بهدتلوه بالسب، تخيلوا زيدان لعب مع الجزائر، وش راه اليوم، رهو كيما ماجر في قناة الهداف و إلى كيما العبقري مغني طيح المستوى
  • 5
    ali algerie 2016/12/01
    الى صاحب التعليق رقم Nacer- 4 -:

    رغم اني رياضي واحب فنيات زيدان رغم هذا صدقت يا اخي
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: