عاد المهاجم الدولي الجزائري سفيان فيغولي، إلى التشكيلة الأساسية لفريقه ويست هام الإنجليزي، بمناسبة مواجهة الدور ربع النهائي لكأس إنجلترا التي جمعته بمانشيستر يونايتيد على ملعب أولترافولد.

فبعدما اكتفى فيغولي بـ37 ثانية فقط الأحد الماضي في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز والذي جمع أيضا ويست هام باليونايتيد، وضع هذه المرة المدرب بيليش الثقة فيه وأعطاه فرصة كاملة، لكنه لم يستثمرها بشكل جيّد، إذ ظهر بوجه شاحب في هذه المباراة، ولم يكن له أثر كبير في تشكيلة الفريق، خاصة من الناحية الهجومية، خاصة وأن المنصب الذي أوكل له خلف المهاجمين لم يساعده كثيرا.

 وعلى عكس مواجهة الأحد التي فرض فيها ويست هام التعادل على اليونايتيد في الألترافورد، فقد سقط هذه المرة وأقصي من الكأس بنتيجة عريضة أربعة مقابل واحد ثنائية لكل من ابراهيموفيتش ومارسيال.

في البطولة الفرنسية وبرسم الجولة الـ15، واصل المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال تواجده في التشكيلة الأساسية لفريقه ليون، وساهم بشكل كبير في الفوز العريض الذي حققه على المستضيف نادي نانت قوامه سداسية نظيفة.

 ورغم أن غزال لم يسجل أي هدف رغم النتيجة العريضة، إلا أن حضوره كان مؤثرا، حيث كانت له كرة في العارضة الأفقية في الدقيقة الـ32، كما ساهم في جملة الأهداف المسجلة بمراوغاته القاتلة، منها واحدة بطريقة "الغراف" لعصاد داخل منطقة عمليات نانت والتي تفاعلت معها الجماهير كثيرا.

في مباراة أخرى انهزم رياض بودبوز وفريقه مونبيلييه أمام تولوز بهدف دون رد، وهي المواجهة التي لعبها المهاجم الدولي الجزائري كاملة لكنه لم يتمكن من مساعدة فريقه على تجنب الهزيمة.

وعرفت الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي عودة اللاعب آدم أوناس إلى أجواء المنافسة، حيث لعب الشوط الثاني كاملا، وكان وراء هدف التعديل لفريقه بوردو الذي عاد بنقطة من تنقله إلى فريق باستيا الذي لعب في تشكيلته مهدي مصطفى كامل أطوار المباراة.


التعليقات(3)

  • 1
    راح خالي فيها اني اغرق 2016/12/01
    اي سايي صفر عليك حنصال صاحبي
  • 2
    راح خالي فيها اني اغرق 2016/12/01
    او و الله راح فيها خالي، خليه يتبع لخبار تاع اللاعبا لقدم ضرك
  • 3
    الحر 2016/12/01
    فيغولي يعود لكنه لم يثبت شيئ؟ يا شروق فاقد الشيء لا يعطيه سوسو كما يلقب لاعب عادي جدا يا جزائريين ما عدى محرز وبراهيمي ولا واحد يستاهل تهدروا عليه اللاعب الفنان يبان في كيفية تعامله بالكرة في التدريبات محرز يفعل ما يريد بالكرة وهو يتدرب شوفوا مارادونا كيف يتعامل بالكرة اثناء التسخين تحير فيه وكأن الكرة تفهم ما يقول لها فيغولي وسوداني وسليماني تقنيا ضعاف بزاف
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: