ينتظر أن يلعب المنتخب الوطني لكرة القدم مواجهتين وديتين (يوم 7 و10 جانفي) مع منتخب موريطانيا في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون المقررة من 14 جالنفي وحتى 5 فيفري المقبلين، وذلك خلال التربص المغلق الذي ينطلق الأحد بمركز سيدي موسى.

 وقد لاقى اختيار منتخب موريطانيا للتباري وديا استعدادا "لكان" الغابون انتقادات من طرف المختصين ووسائل الإعلام، الذين تساءلوا عن جدوى اللعب مع منتخب فشل في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا وهو دون مستوى "الخضر"، وبذلك لن تكون مواجهته ذات فائدة كبيرة لرفقاء فوزي غولام الذين تنتظرهم مباريات قوية في الدور الأول أمام زيمبابوي (15 جانفي) وتونس (19 جانفي) والسنيغال (23 جانفي). فإلى أي مدى كان اختيار موريطانيا صائبا للخضر عشية تنقلهم للمشاركة في منافسة قوية في حجم "كان" الغابون ؟


التعليقات(13)

  • 1
    SoloDZ 2017/01/01
    اسمها موريتانيا وليس موريطانيا الشعب الموريتاني يضحك على المراركة عندما يسمعونهم يقولون موريطانيا فلا تكونوا مراركة
  • 2
    ن س B L D 2017/01/01
    هدان المواجهتان من صنع بريكولاج روراوة و هما جد مفيدتان لموريتانيا فقط .
  • 3
    Fargalou France 2017/01/01
    Ces "verts" qui n ont rien avoir avec les verts que nous avions connus à l époque sont en réalité des bleus qui joueront trois matches au Gabon , plieront bagages et rentreront chez eux
  • 4
    فريد ألمانيا 2017/01/02
    هذا هو البريكولاج الحقيقي،،ضد فريق ضعيف مرتين في ظرف 3 أيام!! بالمقارنة منافسونا في المجموعة يخوضون أكثر من مقابلتين مع فرق من مستواهم أو أكبر منهم نسبيا!!مثلا زيمبابوي لعبت مع كوتديفوار وستلعب مع الكاميرون كذلك، ،وتونس لعبت مع منتخب كتلونيا والباسك وستلعب كذلك مع مصر!!!يعني فرق في مقدورها أن تكشف لك عيوب فريقك قبل دخول الكان لسد الثغرات التي يأتي منها الريح.أما نحن!!فعيوب منتخبنا نكتشفها دائما في المقابلات الرسمية حينما لا يمكن الترقيع، والنتيجة هي إقصاءات وخروج من المنافسات،.إلى متى هكذا؟؟؟
  • 5
    احمد عبد الباسط Algérie 2017/01/02
    اعتقد ان وقت التحضير ضيق لا يسمح بلعب مقابلات قوية كما يريد الشباب فكان من الاحسن لعب هذه المقابلات قبل بداية التصفيات وليس الان الوقت الحالي هو الرسم التكتيكي الجيد مع الاعبين لان الكان اقترب
  • 6
    عباس بوطويل 2017/01/02
    لا ليست مفيدة أبدا ، هذا ما حدث في تحضيرات تصفيات المؤهلة لكأس العالم و أين حضرنا ، الكمرون أين حضرت
    الخطأ دائما يعاد
    هذه المرة الحاج راه يلعب بروحه هذه السنة الأخيرة له على مستوى الفاف
    الله يرحم أيام البحبوحة ، روراوة ابدا تروح منا ما يخسناش تمسخير
    يرحم والديك على ليام لي فاتت بركانا خلاص
  • 7
    احمد بشار 2017/01/02
    على الفيفا ان تضع الجزائز في التقييم لشهر المقبل في المرتبة ما بعد موريتانيا
  • 8
    ahmed algerie 2017/01/03
    السلام عليكم . يقول المثل العربي : مجبر أخوك لا بطل. المدرب ليكنيس متيقن أن الكان أمامه و إنتقادات الشعب ورائه الذي يفقه كرة القدم والله حتى لاعبي الشوارع لهم نظرة يجب أن نحترمها.كان اليونانيون يأتو ا باللا عبين من الجزر لكي يجربوا لاعبين الجري و نحن كذلك من جزيرة إفريقية هي موريطابيا. من عنده سلم التقييم له الإجابة.
  • 9
    حميد الساورة 2017/01/03
    مواجهة فريق قوي يعني اظهار مساوئ المنتخب الجزائري خاصة اذا انهزم امامه...وجرف من السيل للصحافة المكتوبة تتبعه....اظن ان روراورة في غنى عن ذلك و يريد ابعاد القيل و القال عليه ...بالاظافة الى ان امكانية الخسارة امام المنتخبات القوية تدخل قلة الثقة بالنفس في صفوف المنتخب .....فهم بحاجة الى منتخب ضغيف ليمطروه حتى ترجع الثقة بالنفس ....والله اعلم
  • 10
    nabil alger 2017/01/05
    المبارة امام موريتانيا ليست في مستوى الخضر . كيف تحضر امام فريق ضعيف مثل موريتانياثم تقابل غانا و الكامرون كما حدث اما اثيوبيا و لزوتو . تلك النتيجة 7-0 اتي ضلت وضنت با المنتخب القوي وسرعنا ما ضهرت الحقيقة امام الكمرون ونيجيريا ....... ......................................................................................................................................................................................................................................................................
  • 11
    منصور الرستمي الجزائر 2017/01/06
    ياsoodz اسمها موريطانيا و ليس موريتانيا لان حرف ط ينطق ت بالفرنسية مثل طاهر بالفرنسية tahar و ارجوا المعذرة ان صححت لك المعلومة و اسم موريطانيا امازيغي اما ا لاختيار فهو لذر الرماد فى العيون و لا نتوقع شيء كبير من الفريق الوطني و لن يتجاوز الدور الاول
  • 12
    الاسم 2017/01/06
    نعم مواجهة الخضر لبرطانيا مفيد لنتا جميعا
  • 13
    حوحو الجزائر 2017/01/07
    مقابلة الجزائر مع موريطانيا غير مجدية بتاتا ..لأنها ستعطي إنطباعات و تتقيمات خاطئة على المستوى الحقيقي للفريق الذي سيلعب مع فرق أقوى بكثير على فريق موريطانيا... أين هي مقاييس الإنتقاء يا حاج روراوة...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: