أكد الدولي الجزائري السابق الشاب سعيد بن رحمة، أنه يريد استغلال فرصة إعارته لفريق غازيلاك أجاكسيو من أجل بعث مشواره. كما كشف عن أسباب فشله في الانضمام إلى عدد من الفرق الفرنسية التي طلبت خدماته مثل غانغون، باستيا وليل، بالإضافة إلى فريق بيتيس إشبيلية الإسباني.

 وقال بن رحمة (21 عاما) في تصريحات صحفية عقب إعارته لفريق أجاكسيو الذي ينشط في الدرجة الثانية :"اليوم، أنا بحاجة إلى اكتساب مزيد من الوقت من جانب المنافسة، وبالتالي أشكر رئيس أجاكسيو والمدير العام للفريق للثقة التي وضعوها في".

وأضاف اللاعب الشاب الذي ينشط في منصب وسط الميدان الهجومي الذي لم يلعب ولا دقيقة مع فريقه نيس خلال النصف الأول من الموسم الحالي:"وكيلي كان يردد عليّ مرارا في الأسابيع الأخيرة، أن اللاعب الذي لايلعب هو لاعب انتهى أمره، لذلك أنا أريد اللعب من أجل بعث مشواري. ووأنا متفائل بانضمامي إلى أجاكسيو. كما ارتاح له جميع أقاربي في فرنسا والجزائر".  

 بن رحمة المرتبط مع متصدر الدوري الفرنسي فريق نيس حتى عام 2018، كشف عن أسباب فشله في الانضمام إلى عدد من الأندية التي طلبت خدماته وهي ثلاثة فرق فرنسية ويتعلق الأمر بنادي باستيا وغانغون وليل وفريق بيتيس اشبيلية الإسباني، بالقول:"لم أتوصل إلى أي اتفاق مع تلك الأندية التي كانت تريدني، بسبب أن مسيّري نادي نيس رفضوا إعارتي مع شرط إمكانية شراء عقدي بعد انتهاء فترة الإعارة، وهو ما لم تقبله جميع تلك الأندية من خلال إسقاط شرط إمكانية شراء العقد".


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: