يبدو أن عودة سفيان فغولي، إلى أجواء المنافسة والتشكيلة الأساسية لنادي وست هام الانكليزي، جاءت متأخرة نوعا ما، فبعد سقوط اسمه من لائحة المدرب البلجيكي جورج ليكينس، التي ستتنقل إلى الغابون في 12 من الشهر الجاري للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، استعاد لاعب فالنسيا الاسباني السابق مكانته ضمن تشكيلة "الهامرز".

وأقحم المدرب الصربي بيليتش، لاعبه الجزائري أساسيا أمام قطبي مدينة مانشستر في الجولتين السابقتين من الدوري الانكليزي الممتاز، حيث كان قد شارك أمام الشياطين الحمر الأسبوع الماضي لمدة عشر دقائق فقط، في المباراة التي طرد فيها بالبطاقة الحمراء، و لكن الرابطة الانكليزية ردت بالإيجاب على الطعن الذي تقدمت به إدارة ويست هام، ليعود على إثرها للمشاركة مرة أخرى أساسيا في مباراة أمس الأول أمام مانتشستر سيتي.

ولم يكن فيغولي، موفقا في لقاء السبت، أمام "السيتي" وضيع بدوره هدف التعادل عندما كان فريقه منهزم بهدف لصفر، قبل أن ينهي أشبال "بيب غوارديولا" المباراة لصالحهم بخماسية نظيفة.

وكان المدرب الوطني جورج ليكنس، برر إبعاد فغولي من قائمة المنتخب الوطني، بسبب ابتعاده عن المنافسة مع ناديه الحالي، فاتحا الباب أمام إمكانية الاستنجاد به في حال إصابة لاعب ينشط في منصبه.

على صعيد آخر، أكدالسبت، مدرب نادي روما الايطالي، لوتشيانو سباليتي، اهتمام مسؤولي الفريق بالدولي الجزائري، حسب الموقع الالكتروني "ديزاد فوت"، الذي نقل تصريحات مدرب نادي العاصمة الايطالية، الذي قال عن فغولي، في ندوة صحفية  صبيحة السبت: "نعم فيغولي من بين اللاعبين المستهدفين للانضمام إلى فريقنا.. الأمر يبقى معقدا نوعا ما ونفكر في استبدال لاعب ودعم التشكيلة".

يشار إلى أن فغولي كان غادر نادي فالنسيا الصيف الماضي من الباب الضيق، وبدايته مع ناديه الجديد واست هام كانت معقدة بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل بضعة أشهر، ولكنه استعادة مستواه مؤخرا و ينتظر منه مواصلة التألق لمساعدة ويست هام على تحسين نتائجه.


التعليقات(2)

  • 1
    تلميذ البشير بوكثير رأس الوادي 2017/01/07
    فيغولي لاعب متوسط المستوى يفيد في الجهة اليمنى كما قال عليلو بن الشيخ .. لكن أظن أنه دفع ثمن مؤامرته ضد رايفاتس .
  • 2
    الجزائر الجزائر 2017/01/08
    حين يتسلل الغرور إلى النفس تفقد القمة
    أتمنى أن يكون درسا لصالح سفيان
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: