ترغب إدارة نادي طرابزون سبور التركي الذي ينشط في البطولة التركية الدرجة الأولى في ضم اللاعبين الدوليين الجزائريين، كارل مجاني ورياض بودبوز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حسب ما أكدته الصحافة التركية الأحد.

وحسب صحيفة "سبور إكس" التركية ان طرابزون سبور يريد لاعب مونبيلييه الفرنسي رياض بودبوز واعادة مدافعه السابق والحالي لنادي ليغانيس الاسباني كارل مجاني.

وأقر المصدر بصعوبة المفاوضات "بالنظر إلى العروض الهامة التي تلقاها الوسط الهجومي للمنتخب الوطني من اقوي البطولات الأوروبية على غرار إيطاليا وانجلترا".

كما افاد الموقع أن إدارة نادي التركي تريد إعادة مدافعها السابق كارل مجاني، المنقوص منافسة مع ناديه الاسباني الحالي، مضيفا أن الفريق "يتواجد في مفاوضات متقدمة مع اللاعب"

ويعرف مجاني صاحب 32 سنة النادي جيدا بما أنه سبق وأن تقمص ألوانه، كما انه أمضى على عقد مع ليغانيس لمدة سنة واحدة وهي الأمور التي حفزت الفريق على الدخول معه في مفاوضات حسب المصدر، كما رجحت بعض المصادر أن المفاوضات لم تنطلق بعد الثنائي الجزائري.

علما أن بودبوز ومجاني لم يتم استدعاؤهما إلى قائمة الـ23 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم-2017 بالغابون، الأول بسبب الإصابة والثاني لنقص المنافسة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: