هنأ رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، النجم الجزائري رياض محرز على تتويجه بجائزة أحسن لاعب إفريقي لسنة 2016، لتي تسلمها الخميس في حفل بهيج أقيم من طرف الكاف في العاصمة النيجيرية أبوجا.

 وقال الرئيس بوتفليقة في رسالة وجهها الأحد إلى محرز:"لقد تابعت و جميع الجزائريين المحبين لرياضة كرة القدم باهتمام واعتزاز الفوز المستحق الذي حظيتم به والتشريف المنتظر الذي نلتموه في تتويجكم كأفضل لاعب في رياضة كرة القدم في قارتنا السمراء لسنة 2016 والذي سيبقى مدار فخر الجزائريين واعتزازهم ما تعاقبت الأعوام".

 واعتبر بوتفليقة تتويج محرز هو اعتراف من القارة السمراء بتفوّق الشباب الجزائري في أكثر من مجال، بالقول:"إن اختيارك وتتويجك لهو شرف لوطنك واعتراف بتفوق شبابنا في أكثر من صعيد، وبما تميزتم به في هذه الرياضة من فن جميل وخلق حميد ومن جد واجتهاد. وما من شك في أن هذا التتويج سيكون حافزا ومشجعا لكم على الاستمرار في بذل جهد أكبر ونشاط أكثر تألقا".

 وأبرز الرئيس أن تتويج محرز أدخل الفرحة والبهجة لقلوب الجزائريين، حيث أضاف يقول في رسالته:"باسمي الخاص وباسم الجزائريات والجزائريين الذين أدخلت الفرحة والبهجة في قلوبهم أشكرك وأهنئك وأهنئ من خلالك كل الرياضيين الجزائريين. مؤكدا لكم جميعا دعمي وتشجيعي المتواصل لجهودكم. ولما تقدمون لوطنكم من فضل وخير بانتصاراتكم في كل عرس رياضي".

وقد ختم الرئيس بوتفليقة رسالته بالقول:"إن أنظار شعبكم تتجه إليكم في كل استحقاق وطني أو جهوي أو دولي وأمله فيكم، فكل تألق لكم هو تألق له وكلما انتصرتم زدتموه عزا وفخرا. فسيروا إلى الأمام قدما، واحرصوا على أن تقدموا أفضل ما عندكم، ومن الله السداد وحسن التوفيق".


التعليقات(11)

  • 1
    LALAHOUM algerie 2017/01/08
    tu avait 25 ans quand boumediene t'as donner la chance DE devenir ministre et maintenant tu t'es entourer juste des vieux et tu as exclut les jeunes
  • 2
    abdelkader algerie 2017/01/08
    بركاونا من البوليتيك ، لسنا أيام الإشتراكية والرجعية فتجعلون من الحبة قبة ، رياضي أحرز جائزة نقطة وإلى السطر، حدثونا عن الغلاء . ...
  • 3
    الاسم 2017/01/09
    تفوق الشباب الجزائري انا لست ضد احد او شيئ لكن تفوق في ماذا ..لك الله يا جزائر
  • 4
    dz dzdz 2017/01/09
    ولماذا لا يهنيء العلماء
  • 5
    houria alger 2017/01/09
    تهنئة رائعة وجميلة الي فتي محرز من رئيسنا السيد عبد العزيز بوتفليقة شفاه وعفاه الله تعالي واطال عمره وانا بدوري اقول لمفخرة الجزائر خاصة و العرب عامة محرز اشكرك كثيرا لان حقا دخلت الفرحة الي كل قلب الشعب الجزئري بتوفيق و بمزيد من تفووقات والنجاحات في المستقبل انشاءالله
  • 6
    الاسم 2017/01/09
    محرز محرز محرز محرز محرز محرز محرز محرز محرز عيتونا بهذامحرز الذي اكتشف دواء ام صنع طائرة.
  • 7
    الاسم 2017/01/09
    محرز عليه ان يشكر فرنسا وانجلترا ..فرنسا ربته وعلمته..وانجلترا كونته وبعثته الى العالم والنجومية..لو ان محرز ولد في الجزائر لكان نسيا منسيا ولكان في عداد المنتحرين او الحراقين...
  • 8
    الاسم 2017/01/09
    رقم4...العلماء يهنؤهم عالم مثله.....افهم...
  • 9
    CHAOUI sedrata 2017/01/09
    حسبنا الله ونعم الوكيل، شبابنا همش، جهل و شرد ثم أستحمر حتى صار ''كالأنعام بل هم أضل سبيلا'' نوكلو عليكم ربي الذي يمهل ولا يهمل. حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • 10
    Choui Tha Hror Sedrata - Souk-Ahras 2017/01/09
    حسبنا الله ونعم الوكيل، شبابنا همش، جهل و شرد ثم أستحمر حتى صار ''كالأنعام بل هم أضل سبيلا'' نوكلو عليكم ربي الذي يمهل ولا يهمل. حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • 11
    دحو الهند 2017/01/09
    تشجيع التفاهة والتنكر للجدية هو شعارنظام الرداءة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: